اعلان

مشاهدة مباراة ليفربول وميتجيلاند في دوري الأبطال

ليفربول
ليفربول

ينتظر عشاق ومحبي ليفربول في كل مكان مشاهدة مباراة ليفربول وميتجيلاند في بطولة دوري أبطال أوربا؛ حيث يستعد ليفربول لملاقاة ميتجيلاند على استاد 'أنفيلد'، في إطار مواجهات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوربا.

مشاهدة مباراة برشلونة وميتجيلاند

موقف ليفربول الأوربي

يدخل ليفربول مباراته أمام ميتجيلاند، بعد أن فاز على أياكس بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت في مدينة أمستردام، في إطار مواجهات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوربا.

ويأتي ليفربول في المركز الثاني في مجوعته في دوري أبطال أوربا برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر أتالانتا المجموعة برصيد 3 نقاط أيضًا.

تشكيل ليفربول في المباراة:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ارنولد، جوميز، فابينيو، روبيرتسون.

خط الوسط: هيندرسون، ميلنر، شاكيري، جوتا، منامينو.

خط الهجوم: أوريجي.

آخر مواجهة لعبها ليفربول محليًّا

لعب ليفربول آخر مواجهاته المحلية أمام شيفيلد يونايتد، وفاز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد 'أنفيلد' في إطار مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

هدف ليفربول من المباراة

يسعى ليفربول لتحقيق انتصار قوي في مباراة اليوم، ليواصل انتصاراته، وبالتالي يمكنه المنافسة على بطولة دوري أبطال أوربا، حيث إنه يسعى للفوز بهذه البطولة هذا العام، بعد أن ودعها الموسم السابق أمام أتلتيكو مدريد من دور الـ16 من البطولة، عندما خسر أمام أتلتيكو ذهابًا وإيابًا بنتيجة '4-2'.

هدف ميتجيلاند من المباراة

يسعى ميتجلاند للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة؛ حيث إن الخروج بنتيجة إيجابية أمام ليفربول سيكون نقطة مضيئة في تاريخهم الرياضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام