اعلان

أبرزهم رونالدو وكوتينيو.. الغائبين عن موقعة يوفنتوس وبرشلونة بـ"التشامبيونزليج"

كريستيانو
كريستيانو

يحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا، على نادي يوفنتوس الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

يدخل كلا الفريقين المباراة وفي جعبتهما ثلاث نقاط، بعد تحقيق الانتصار في الجولة الأولى، حيث فاز برشلونة على نادي فيرينتسفاروشي المجري بخماسية مقابل هدف وحيد، وفاز يوفنتوس على نادي دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون مقابل.

وكان الجميع يترقب المواجهة المنتظرة، بين الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وغريمه الأزلي الارجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، إلا أن فيروس كورونا اللعين وقف بينهما وحرم رونالدو من المشاركة.

وتأكد غياب كريستيانو رونالدو، عن مواجهة ميسي وبرشلونة، بعدما أجرى النجم البرتغالي مسحة جديدة لفيروس كورونا، وجاءت نتيجته إيجابية، ليستمر في فترة العزل الصحي التي يخضع لها منذ يوم 13 من الشهر الجاري.

وعلى الجانب الآخر يفقد برشلونة أحد نجوم الفريق فيليب كوتينيو في اللقاء بعد إصابته في مباراة الكلاسيكو الأخيرة التي تلقى فيها النادي الكتالوني خسارة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثية نظيفة مقابل هدف واحد.

ويسعى الفريق الكتالوني لتعويض هزيمته في الدوري الإسباني ومصالحة جماهيره والعودة بثلاث نقاط على حساب اليوفي في نفس التوقيت الذي يعد اليوفي لتقديم مباراة قوية واقتناص نقاط المباراة كاملة للانفراد بصدارة المجموعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً