الجهاز المعاون للبدري يتحفظ على اختيار رمضان صبحي للمنتخب (خاص)

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن وجود أزمة بسبب ضم رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق والمنضم حديثا إلى صفوف بيراميدز، إلى قائمة منتخبنا الوطني استعدادا لمواجهتي توجو الشهر المقبل في تصفيات أمم إفريقيا القادمة.

وقال المصدر لـ'أهل مصر': أن هناك شبه إجماع داخل الجهاز المعاون على رفض ضم رمضان صبحي في معسكر الفريق القادم، وهو ما رفضه البدري الذي تمسك بضم اللاعب رغم عدم مشاركته في أي مباراة رسمية طوال الشهور الأخيرة.

وأوضحت المصدر، أن الجهاز المعاون حمل البدري مسئولية هذا القرار والذي جاء ليصدر أزمة جديدة بين الجهاز الفني للمنتخب وجماهير الأهلي التي ما زالت غاضبة من موقف اللاعب الذي رفض البقاء في صفوف الفريق وفضل الرحيل إلى بيراميدز.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز المعاون للبدري أكد إنهم أوصوا بتأجيل ضم رمضان صبحي في المعسكر القادم إلا إن البدري أكد إنه صاحب القرار و مسئول عنه وقادر علي الدفاع عن وجهة نظره الفنية في هذا الأمر وهو ما دفع معاوني البدري إلي التأكيد له على إنهم غير مسئولين تماما عن هذا الأمر وسيؤكدون على أن البدري صاحب القرار قي ضم اللاعب عند فتح هذا الملف.

وتعد مباراة مصر وتوجو مهمة للغاية للمنتخب الوطني الذي بدأ التصفيات بتعادلين مع كينيا في مصر بهدف لكل فريق، ثم مع جُزر القُمر بدون أهداف خارج الأرض.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 المقررة في الكاميرون برصيد نقطتين، وخلف جُزر القُمر صاحبة الصدارة بأربع نقاط، وكينيا صاحبة النقطتين.

ويقود الرواندي لويس هاكي زمانا مباراة مصر وتوجو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، فيما يخوض السنغالي عيسى سي المباراة الثانية التي ستقام في العاصمة التوجولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (0-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للاهلي