اعلان
اعلان

اعتراضا على اختيارات البدري.. طارق مصطفى يلوح بالرحيل عن المنتخب

أحمد  أيوب وطارق مصطفى
أحمد أيوب وطارق مصطفى
كتب : أهل مصر

ظهرت أزمة داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري بسبب الاعتراضات التي خرجت من طارق مصطفى المدرب العام بالجهاز بشأن اللاعبين المختارين لمعسكر المنتخب القادم استعدادا لخوض مباراتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا.

وكشف مصدر داخل المنتخب، أن طارق مصطفى عقد جلسة مع البدري في حضور محمد بركات مدير المنتخب من أجل إنهاء الخلاف وتم إسدال الستار على الأمر بعد أن وصل الأزمة إلى تلويح طارق مصطفى بالرحيل عن الجهاز الفني قبل مباراتي توجو.

وأضاف المصدر أن طارق مصطفى كان في طريقه لإعلان الرحيل لولا تدخل محمد بركات الذي حاول تقريب وجهات النظر مع البدري فيما يتعلق باختيارات اللاعبين المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطني.

ولم يكن طارق مصطفى أول المعترضين على سياسة البدري في الاختيارات أو تنظيم العمل داخل جهاز المنتخب بل سبقه محمد بركات نفسه مدير الكرة الذي أبلغ المقربين منه بتفكيره في الرحيل هو الآخر لعدم التفاهم مع البدري في العديد من الأمور.

جاء ذلك قبل أن يتدخل مسئولو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني لإنهاء الأمر ومطالبة الجميع بتأجيل كل هذه الأزمات لحين تخطي عقبة توجو في الجولتين الثالثة والرابعة والتي تعد بمثابة عنق الزجاجة في مشوار الفراعنة بتصفيات أمم إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل