المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بثنائية.. برشلونة يفوز على يوفنتوس في عقر داره بدوري أبطال أوروبا

أهل مصر
ميسي
ميسي

افتتح المهاجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي ورفاقه حقبة ما بعد "بارتوميو" بعرض قوي خارج الملعب وانتزع برشلونة فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه يوفنتوس الإيطالي اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت اليوم أيضا تعادل دينامو كييف الأوكراني مع مضيفه فيرنكفاروش المجري 2 / 2 .

وخاض برشلونة الإسباني اليوم أول مباراة له في حقبته الجديدة بعد استقالة رئيس النادي المثير للجدل جوسيب ماريا بارتوميو ، والذي تولى رئاسة النادي الكتالوني منذ كانون ثان/يناير 2014 وحتى استقالته أمس الثلاثاء من رئاسة النادي بعد فترة عصيبة أدت لجمع أكثر من 20 ألف توقيع من أعضاء النادي لإجراء اقتراع على سحب الثقة من بارتوميو ومجلسه.

وأعلن بارتوميو استقالته أمس من رئاسة النادي وكذلك استقالة أعضاء مجلس إدارة النادي وذلك قبل الاقتراع الذي كان مزمعا إجراؤه في أول نوفمبر المقبل.

وقدم ميسي ورفاقه عرضا قويا اليوم في محاولة لمحو آثار الهزيمة 1 / 3 أمام ريال مدريد يوم السبت الماضي في الكلاسيكو الأول للدوري الإسباني هذا الموسم.

وعاد الفريق الكتالوني بثلاث نقاط غالية إلى معقله في "كامب نو" بعدما حقق انتصارات ثمينا على يوفنتوس الذي فشل للمرة الرابعة على التوالي في هز شباك برشلونة خلال آخر أربع مباريات بينهما في دوري الأبطال.