اعلان

خطاب اتحاد الكرة لـ"كاف" لطلب تأجيل نهائي أفريقيا (مستند)

اتحاد الكره
اتحاد الكره
كتب : علي صلاح

حصل ' أهل مصر' على الخطاب الموجه من اتحاد الكرة المصري إلي الاتحاد الأفريقي بشأن تأجيل مباراة نصف نهائي أفريقيا بين الزمالك والرجاء ونهائي أفريقيا.

وكان الكاف أعلن خلال الساعات الماضية، بأن السلطات المصرية طلبت تأجيل المباريات، بسبب تزامن إقامة المباراة النهائية مع المرحة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، في إياب نصف النهائي يوم الأحد المقبل 1 نوفمبر، بعد أن تم تأجيل المباراة بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا، أما المباراة النهائية، فكان من المنتظر إقامتها يوم 6 نوفمبر، بين الأهلي والمتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء.

خطاب اتحاد الكرةخطاب اتحاد الكرة

وأصدر كاف بيانًا، مساء اليوم الأربعاء، قال فيه إن 'المناقشات بين مسئولي الاتحاد الأفريقي ومسئولي الأندية الثلاثة الأهلي والرجاء والزمالك مستمرة، لتحديد الموعد النهائي للمباراتين'.

وأوضح أن 'سبب تأجيل مباراة الزمالك والرجاء هو عدم تعافي عدد كبير من لاعبي الفريق المغربي من فيروس كورونا، أما بالنسبة للمباراة النهائية فتم تأجيلها بناء على طلب السلطات المصرية'.

وتأهل الأهلي لنهائي الأبطال، عقب الإطاحة بنظيره، الوداد المغربي من نصف نهائي البطولة، وينتظر الفائز من مباراة الرجاء والوداد المغربي، لمواجهته في المباراة النهائية، وفاز الأبيض في مباراة الذهاب بهدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن