اعلان

النني من المغضوبين عليهم... لأول عربي يحمل شارة أرسنال في التاريخ

محمد النني
محمد النني

تعرض الدولي المصري محمد النني إلى عدة انتقادات لاذعة، بعد الموسم الثاني له مع نادي أرسنال، وبالتحديد بعد رحيل مدربه السابق آرسنال، خاصة من الجماهير المصرية بعد تراجع أدائه الملحوظ مع المنتخب الوطني.

خرج النني من حسابات المدير الفني الجديد ميكيل أرتيتا، الذي تولى تدريب آرسنال بعد رحيل آرسين فينجر، ليذهب لينتهي به المطاف في نادي بشتكاش التركي، وخوض تجربه جديدة، لم تكن على باله.

ونجح النني في كسب الرهان، في تحديه الجديد مع النادي التركي، ليخرج من عباءة المغضوبين عليهم داخل آرسنال، ويتم استعدعائه من جديد إلى كتيبةح'الجانرز'، بطلب من مدربه ميكيل آرتيتا، بعد تجربة إعارة لمدة موسم مع بشكتاش.

واستطاع النني أن يثبت أقدامه مجددا مع أرسنال مستويات طيبة، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي أبدى إعجابه بقدراته، حيث دفع به في 7 مباريات، بواقع 562 دقيقة.

كما انفرد النني مساء أمس بكونه أول لاعب عربي يحمل شارة قيادة آرسنال ، خلال لقاء دوندالك الأيرلندي، الذي فاز به الجانرز بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي.

وشارك النني في المباراة كاملة وحمل شارة القيادة منذ الدقيقة 74، بعد خروج زميله جرانيت تشاكا، في لحظة تاريخية سطرها النني لنفسه والكرة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً