اعلان

لأول مرة.. الجمهور يتجاهل التعليق على صورة محمد صلاح ويطالبه بالدفاع عن الإساءة ضد الرسول

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : عزة رخا

تجاهل الجمهور التعليق على صورة النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، وجاءت التعليقات عبارة عن مطالبات بإظهار موقفه من حملة الإساءة ضد الرسول -عليه الصلاة والسلام- لتكون المرة الأولى التي تتخلى فيها الجماهير عن المدح في نجمهم المفضل وسفير مصر في الدوري الإنجليزي، حسب وصفهم.

وانتشرت بين التعليقات مطالبات متعددة ومن دول مختلفة، تطالب محمد صلاح بدعم الرسول ضد ما يثار خلا ل الفترة الأخيرة من صور مسيئة وتصريحات عنصرية ضد الإسلام والمسلمين، وغيرهما.

وكتب أشرف العمدة، أحد المعلقين، 'كلنا كنا نتمنى إن يكون في تضامن منك للرسول على الأقل ببوست أو أي حاجة ولكن للاسف محصلش'.

فيما كتبت أيسل محمد، 'كان نفسي يبقي ليك موقف في الإساءة لرسولنا الكريم،، كان نفسي نشيد بيك زي اوزيل والنني،، كان نفسي أشوفلك فيديو أو حتى بوست أو هاشتاج بتدافع فيه عن النبي صلى الله عليه وسلم،، انت أشهر لاعب عربي مسلم في أوروبا حاليا وأي رد فعل منك متشاف ومسموع أكتر من رؤساء دول يا صلاح لكن الصمت الرهيب دة مش طبيعي':

وكان الرئيس الفرنسي ماكرون قد أثار الرأي العام في العالم الإسلامي، إثر تصميمه على ما اعتبره حرية الرأي، بعد نشر رسوم كاريكاتيرية مسيئة للنبي محمد، مما أثار غضب المسلمين ودشنوا هاشتاجات غضب واحتجاج على ما حدث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً