اعلان

تعرف على أبرز الحضور والغياب فى احتفالية تتويج الأهلى بدرع الدورى الليلة

رمضان صبحي وشريف إكرامي
رمضان صبحي وشريف إكرامي

يحتفل مسئولى والجهاز الفني ولاعبي النادي الاهلى بالتتويج بلقب الدوري الممتاز بعد أن حسمه لصالحه للمرة الخامسة على التوالي والـ 42 فى تاريخه، عقب مباراته مع طلائع الجيش المقرر أن تقام مساء اليوم السبت في الساعة الثامنة مساءًا باستاد الأهلى ضمن منافسات الجولة ال34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

احتفالية تتويج الأهلى بدرع الدورى الليلة

وحرص مسئولو النادى الأهلى الدعوة لمؤمن زكريا، لاعب الفريق السابق، لحضور احتفالية تتويج الفريق الأحمر بدرع الدورى، فيما يغيب الثلاثى 'حسام عاشور، وشريف إكرامي، ورمضان صبحى'، لاعبو الفريق السابقون، عن حضور احتفالية تسلم درع الدورى المصرى رقم 42 في تاريخ الأهلي، لعدم توجيه الدعوة لهم.

حيث قرر عاشور كابتن الأهلى السابق الإنتقال إلى فريق الاتحاد السكندرى لمدة موسمين، بعد رفضه عرض الأهلى بالاعتزال و توفير وظيفة له داخل النادي، بينما فصلًا كلا رمضان وإكرامى الرحيل من القلعة الحمراء إلى نادى بيراميدز.

ويدخل الأهلى مباراة الليلة مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 86 نقطة جمعها من 27 فوزاً و5 تعادلات وهزيمة وحيدة، وسجل لاعبو الأهلى 71 هدفاً وسكنت شباكه 8 أهداف فقط.

أما طلائع الجيش فيدخل لقاء الليلة وهو فى المركز العاشر برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات و14 تعادلاً و10 خسائر وسجل الطلائع 32 هدفاً فيما استقبلت شباكه 34 هدفاً.

وجدير بالذكر تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب التغلب على فريق الوداد المغربي بنتيجة 5- 1 حصيلة مباراتي الذهاب والإياب بدور النصف نهائي من دوري الأبطال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل