اعلان

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول واياكس
ليفربول واياكس

ينتظر عشاق ومشجعي فريق ليفربول في كل مكان مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم على استاد 'أنفيلد'، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

تقدم أهل مصر في هذا التقرير البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد، والتي من المقرر أن تذاع على قناة bein sport 2، في تمام السابعة والنصف مساءً.

موقف ليفربول في الدوري الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث لعب الفريق 6 مباريات؛ فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة أيضًا.

ولعب ليفربول آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي مع شيفيلد يونايتد، واستطاع أن ينهي المباراة بفوز مستحق بهدفين مقابل هدف.

موقف وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، يقع وست هام يونايتد في المركز الـ13 برصيد 8 نقاط، حيث لعب الفريق 6 مباريات، فاز في مباراتين، وخسر في مباراتين، بينما جاء التعادل في مباراتين أيضًا.

لعب وست هام يونايتد آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق مانشستر سيتي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

هدف ليفربول من المباراة

يسعى ليفربول لتحقيق نتيجة الفوز بنتيجة قوية ترفع من معنويات لاعبيه، خصوصًا بعد سلسلة الانكسارات التي تعرض لها الفريق، والتي بدأت بخسارة ليفربول المدوية أمام أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين، ثم فخ التعادل الذي سقط فيه ليفربول أمام إيفرتون.

ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، بل وصل إلى إصابة قاسية تعرض لها المدافع الأساسي للفريق، فان ديك، والتي جاءت في مباراة إيفرتون بعد التدخل العنيف الذي تعرض له من بيكفورد، حارس فريق إيفرتون.

هدف وست هام يونايتد من المباراة

يسعى وست هام لاستغلال الانكسارات التي تعرض لها فريق ليفربول، وتحقيق فوز يجعله في مركز متقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خصوصًا بعد أن سقط في مباراتين أمام إيفرتون وأرسنال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً