اعلان
اعلان

"مستشفى اليونايتد".. عائق كبير أمام الشياطين الحمر في معركة آرسنال

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تتجه الأنظار نحو ملعب أولد ترافورد' مسرح الأحلام ' ومعقل مانشستر يونايتد، الذي يستضيف نادي آرسنال، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليج'.

يدخل مانشستر يونايتد صاحب الأرض مباراته'الجانرز' تحت شعار 'لا بديل عن الفوز' خاصة وأنه تراجع إلى المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد سبع نقاط، حصدها من الفوز مرتين فقط، وتعرض للهزيمة مبارتين، وتعادل مرة وحيدة.

وعلى الجانب الآخر، يحتل آرسنال المرتبة الحادية عشر، وفي جعبته تسع نقاط فقط، جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات، والخسارة مثلهم، ويسعى أيضا لتصحيح وضعه في جدول ترتيب الدوري.

مستشفى مانشستر يونايتد

ويعاني مانشستر يونايتد من عدة غيابات مؤثرة في مواجهة ' الجانرز' بعد أن تأكد غياب الظهير البرازيلي أليكس تيليس عن المباراة، لتعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال الساعات الماضية.

كما تضم مستشفى'الشياطين الحمر' الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد، والإيفواري إيرك بايلي الذي يغيب منذ بداية الموسم الموسم بعد تعرضه لإصابة خطيرة منذ شهر أبريل الماضي، كما انضم أنتوني مارسيال إلى قائمة الغيابات ولكن بداعي حصوله على بطاقة حمراء، وهناك شكوك أيضا حول مشاركة الثنائي سيرجيو روميرو وفيل جونز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين