المشرف العام على التحرير داليا عماد

سامي قمصان يكشف طوق نجاة صالح جمعة في الأهلي

أهل مصر
صالح جمعة
صالح جمعة
اعلان

كشف سامي قمصان المدرب المساعد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أخر التطورات حول موقف صالح جمعة الجديد مع الفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والتى كان ينتظره جماهير الأهلي عودته إلى الملاعب بالقميص الأحمر بفارغ الصبر.

قال قمصان في تصريحات له: "تتويج الأهلي بالدوري جاء بفضل جهود مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين".

وأشار:"أن الجهاز الفني منح الفرصة لجميع لاعبي الفريق خلال مباريات الدوري الأخيرة، وكانت هذه المباريات هي طوق النجاة لصانع الألعاب صالح جمعة.

وتابع: " أن صالح جمعة ظهر خلال الفترة الماضية بشكل رائع بعد انتظامه في التدريبات ورفع اللياقة البدنية، بالإضافة لظهور في مباراة الطلائع بمستوى لفت أنظار الجهاز الفني.

وأتم : " أن صالح جمعة أصبح في حسابات الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني من المقرر أن يعتمد عليه خلال الفترة الماضية بعد المستوي الذي ظهر به اللاعب خلال مشاركته في المباريات الأخيرة لبضع دقائق " .

واحتفل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتتويج بلقب الدوري، عقب مباراة الفريق مع طلائع الجيش الذي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

شهدت احتفالية الأهلي بالدوري آلـ 42 في تاريخه، ظهور خاص للنجم مؤمن زكريا لاعب النادي المارد الأحمر الذي يغيب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب أزمته الصحية.

وقام مؤمن زكريا بالاحتفال بدرع الأهلي على طريقته الخاصة عقب المباراة، وحرص على التقاط الصور مع درع الدوري.

مؤمن زكريا وقام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتكريم مؤمن زكريا في مدرجات إستاد القلعة الحمراء بالسلام، قبل انطلاق المباراة.

كما قام اللاعبين والجماهير المتواجدة في الملعب بالاحتفال بمؤمن وترديد الهتافات باسمه طوال المباراة، وخلال احتفالية الأهلي بالتتويج بالدرع.

إقرأ أيضاً:
اعلان