اعلان
اعلان

صحف السعودية تتغزل فى "حجازى" بعد أول مشاركة

احمد حجازى
احمد حجازى

تصدرت عناوين تألق المدافع المصرى أحمد حجازي، والمنضم مؤخرا لصفوف اتحاد جدة السعودي، قادما من صفوف ويست بروميتش الإنجليزي، خلال مشاركته في ديربي جدة، وقيادته لفريقه للفوز على الأهلى بهدفين دون رد بالجولة الثالثة للدوري السعودي.

البداية كانت مع صحيفة 'عكاظ' والتى إشادات بمستوى المدافع، خلال ظهوره الأول مع اتحاد جدة وكتبت: 'شجن اتحادي على مقام حجازي'.

عكاظعكاظ

وكتبت الجريدة في عنوان آخر: 'كسب الأهلي بهدفين، وحجازي حصن العميد من زمان وأنت وينك'.

عكاظ 2 عكاظ 2

وكتبت صحيفة الرياضية عن مشاركة حجازى الأولى بصفوف العميد ومشاركته فى تحقيق الفوز الذى لم يتحقق منذ سنوات طويلة: 'النمور أكلوهم.. في لقمتين'.

عكاظ3عكاظ3

فى سياق مغاير أبدى اللاعب سعادته بتحقيق أول انتصار له مع الفريق كونه على حساب الغريم التقليدى بديربي جدة.

وأضاف خلال تصريحاته لقناة السعودية الرياضية عقب نهاية اللقاء: 'الحمد لله على المكسب طبعاً، أول ثلاث نقاط في الدوري كانت هامة جداً لينا، النهاردة قعدت مع اللاعيبة الصبح، كنا مصممين على المكسب جداً والمدير الفني أتكلم معايا وبعتلي حاجات كتير عن فريق الأهلي، الأهلي فريق كبير كان يجب علينا احترامه جداً في الملعب'.

ونجح فريق اتحاد جدة في الفوز على الأهلي في ديربي جدة بالجولة الثالثة من عمر الدوري السعودي في الظهور الأول لأحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، حيث جاءت أهداف الاتحاد عن طريق رومارينيهو في الدقيقة الثامنة فيما سجل الهدف الثاني جاري رودريجيز في الدقيقة 19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء