اعلان

بعد خناقة فضل.. حسام البدري يدرس استبعاد كهربا من المنتخب

كهربا ومحمد فضل
كهربا ومحمد فضل

يناقش حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، أمر استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى من قائمة المنتخب خلال المعسكر المقرر أن يقام فى شهر نوفمبر الجارى لاسيما بعد ومشادته مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة خلال مراسم تسليم درع الدوري للأهلي.

البدري لم يحسم مصير كهربا فى المنتخب

وفضل حسام البدرى تأخير إعلان قائمة لاعبى الأهلى فى منتخب مصر خلال معسكر نوفمبر لحين حسم مصير كهربا بشكل نهائى وإن كان الاتجاه الأقرب استبعاده.

خناقة كهربا مع محمد فضل

وشهدت مراسم تسليم درع الدورى مشادة بين كهربا ومحمد فضل بسبب تواجد اللاعب فى المنطقة المخصصة لمسئولى الجبلاية والأهلى، ما دفع محمد فضل لمطالبة كهربا بالتواجد فى منطقة اللاعبين وهو ما رفضه اللاعب لتنشب مشادة بين الطرفين .

أظهرت بعض الفيديوهات تلامس بين الطرفين، ودفع باليد قبل أن ينتهى الأمر خلال ثوان ووقف عضو اللجنة الخماسية بجوار مؤمن زكريا، أثناء التقاط صورة جماعية مع درع الدوري.

محمد فضل يتقدم بمذكرة ضد كهربا

ومن جانب محمد فضل قرر تقديم مذكرة إلى لجنة الانضباط ضد اللاعب لما بدر منه خلال احتفال الأهلى يتسلم درع مسابقة الدورى، وطالب 'فضل' خلال مذكرته بالتحقيق مع اللاعب لقيامه بالإساءة لممثل اتحاد الكرة في مراسم حفل تتويج الأهلي.

وأضاف فضل، أنه حاول إبعاد كهربا عن منطقة تسليم درع الدوري المصري، لأن اللاعب خالف البروتوكول الخاص بالتسليم في التواجد في هذه المنطقة فضلا عن قيامه بالتعدي عليه بالدفع بيده فى صدر عضو الجبلاية.

وجدير بالذكر يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب توجو خلال يومي 14 و17 نوفمبر الجاري ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة