المشرف العام على التحرير داليا عماد

محمد صلاح يقترب من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.. تعرف على الترتيب

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح
اعلان

اقترب المصري الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول نحو صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما سجل الهدف السابع له هذا الموسم في مباراة فريقه في شباك وست هام يونايتد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الأسبوع السابع في الدوري الإنجليزي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

واحتل محمد صلاح المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد سبعة أهداف، لـ يتقاسمه مع كالفيرت لوين، نجم إيفرتون، بالرصيد نفسه، فبينما يتصدر الترتيب نجم توتنهام سون هيونغ مين، برصيد ثمانية أهداف.

ويتواجد لاعب ليستر سيتي جيمي فاردي، برصيد ستة أهداف، يشاركه لاعب ليدز يونايتد باتريك بامفورد، ثم يأتي هاري كين لاعب توتنهام بعد ذلك برصيد خمسة أهداف.

فاز نادي ليفربول على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب"أنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح وست هات هام في فتح شريط الأهداف في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

وجاء الهدف من عرضية من الجانب الأيسر أخطا دفاع ليفربول في التعامل معها تصل عند فورناس يستلمها ويسددها أرضية قوية على يمين اليسون بيكر الى داخل الشباك.

وحاول ليفربول تعديل النتيجة أمام الضيوف بشن عدة هجمات خطيرة على مرمى وست هام، حتى نجح محمد صلاح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 40 .

وسدد محمد صلاح ركلة الجزاء بنجاح، ليدرك التعادل لفريقه وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني كثف ليفربول محاولاته لتسجيل الهدف الثاني، بالضغط على حامل الكرة من الجهات الامامية.

وتراجع فريق وست هام إلى خطوطه الخلفية لمنع خطورة ليفربول، والاعتماد على المرتدات.

وسجل الوافد الجديد جوتا الهدف الثاني لنادي ليفربول في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، من تمريرة بينية من شاكيري خلف دفاعات وست هام قابلها جوتا بتسديدة قوية بيمناه الى داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 16 لتصدر ترتيب الدوري مؤقتا، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة الثامنة في المركز آلـ 13.

إقرأ أيضاً:
اعلان