اعلان

لعنة "أولد ترافورد" تطارد مانشستر يونايتد في "البريميرليج"

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

سقط مانشستر يونايتد أمام فريق الأرسنال بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم، على استاد 'أولد ترافورد'، في إطار مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

مانشستر يونايتدمانشستر يونايتد وأرسنال

وجاءت المباراة متواضعة نسبيا؛ حيث لم يقدم أي من الفريقين المستوى المطلوب والمتوقع لهذا الديربي.

مانشستر يونايتدأرسنال ومانشستر يونايتد

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الـ15 برصيد 7 نقاط فقط؛ حيث لعب الفريق 7 مباريات؛ فاز في مباراتين، وخسر في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة فقط.

ويشهد الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي بداية سيئة لفريق مانشستر يونايتد، والذي بدأ بثلاث هزائم، من ست مباريات لعبها الفريق حتى الآن في 'البريميرليج'.

انهزم فريق مانشستر يونايتد في أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، على استاد 'أولد ترافورد'.

ثم لعب المان يونايتد ثاني مبارياته في الدوري الإنجليزي خارج 'أولد ترافورد'، ليفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ساندهم فيها الحظ بدرجة كبيرة.

وفي الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، يعود مانشستر يونايتد إلى ملعبه 'أولد ترافورد'، ليواجه توتنهام هوتسبير، ويخرج من المباراة بفضيحة؛ حيث سقط المان يونايتد سقوطًا مدويا بستة أهداف مقابل هدف.

وعلى استاد 'جيمس بارك'، يذهب المان يونايتد ليلاقي نيوكاسل، ويمارس هوايته المعتادة في الفوز خارج ملعبه، ويهزم نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف.

ثم يعود من جديد إلى ملعبه 'أولد ترافورد'، ويسقط في فخ التعادل أمام تشيلسي، ثم تأتيه الضربة الثانية بهزيمة أمام أرسنال في مباراة اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل