اعلان
اعلان

هجوم حاد على بوجبا بسبب أدائه في مباراة أرسنال

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تعرض بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، لهجوم حاد، بعد الأداء اليسئ الذي ظهر عليه اللاعب اليوم في مباراة الفريق أمام أرسنال.. والذي انتهى بتسببه في ركلة جزاء للأرسنال، والتي حقق منها الجانرز نتيجة الفوز.

مانشستر يونايتدبوجبا

وقال روي كين، نجم مانشستر يونايتد السابق: 'بوجبا لاعب موهوب، ولذا كان لا بد من وجوده في الفريق، ولكن أداءه قل بدرجة كبيرة، بسبب افتقاده للروح والقتال'.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: 'فان دي بيك الآن يقاتل من أجل تثبيت اسمه في الفريق الأساسي، ولذا أرى أنه يستحق أن يلعب أساسيا مع الفريق، وسيفيد الفريق بشكل أفضل من بوجبا'.

ومن جانب آخر، سخر وائل جمعة، نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، من بوجبا؛ حيث قال في جملة موجزة: 'بوجبا يلعب مع الأرسنال وليس مانشستر يونايتد'.

ورأت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن اللاعب حاول إحداث تأثير إيجابي في المباراة، وكافح من أجل ذلك إلا أنه فشل في الظهور بصورة جيدة في المباراة، وانتهى الأمر إلى خطأ فادح سقط فيه اللاعب؛ حيث قام بعرقلة هيكتور بيليرين، مهاجم فريق الأرسنال، ويحتسب الحكم ركلة جزاء ضده، والتي جاء منها هدف أرسنال الوحيد في المباراة.

يذكر أن مانشستر يونايتد سقط اليوم أمام أرسنال بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد أولد ترافورد، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً