اعلان

"ما محبة إلا بعد عداوة".. المصريون يحتفلون بالنني بعد تألقه في مباراة مانشستر يونايتد

محمد النني
محمد النني

احتفى المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي، بمحمد النني، لاعب خط وسط أرسنال، بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه اليوم في مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد.

وقال خالد بيومي، الناقد الرياضي، خلال صفحته الرسمية على تويتر: 'النني كل يوم يثبت إنه لاعب ذو شخصية قوية تحمل كل شيء في صمت.. تحامل عليه كل جمهور مصر.. انتقال إلى تركيا.. عودة إلى الأرسنال.. إلى كابتن الفريق ومستوى هايل.. تحية لمحمد النني اللاعب المصري في أعرق أندية أوربا والعالم'.

محمد الننيخالد بيومي على تويتر

وأشاد المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي بأداء اللاعب في المباراة، والذي قال على صفحته الرسمية على تويتر: 'محمد النني ، مع مدربين إسبانيين عاش الشهد والدموع ، أوناي إيمري لم يؤمن بقدراته وانتهى به المطاف مُعارا في تركيا، ومع أرتيتا يُقدم أفضل عطاءاته الكروية على الإطلاق ، هذا التحول الكبير كان بحاجة لشخصية قوية لا تهتز، برافو النني'.

محمد الننيعلي سعيد الكعبي على تويتر

وعلى تويتر أيضًا، قال أحمد شوبير، الإعلامي المصري، ونجم الأهلي السابق: 'محمد النني فخر مصر والعرب أداء ولا أروع مع أرسنال .. ربنا يوفقك دايماً عشان انت تستاهل كل خير ومجتهد في الملعب'.

محمد الننيأحمد شوبير على تويتر

ونشر أحد المصريين تغريدة على تويتر يقول فيها: 'هذه التغريدة هي اعتذار مني لمحمد النني في حال كنت قد نشرت أي تغريدة ساخرة أو كوميكس عنه.. تطور بشكل كبير.. وبصراحة جعلني أحترمه أكثر'.

محمد الننيأحد المصريين على تويتر

وقال آخر: 'محمد النني رهان ناجح من ارتيتا.. النني قدم أفضل 90 دقيقه في مسيرته الكروية بلا جدال أو نقاش، تطور كبير ف مستوي النني منذ عودته للأرسنال بداية الموسم.. مثل ما انتقادناه كثير جدا واجب علينا نشيد به وبتطوره الكبير'.

محمد الننيأحد المصريين على تويتر

وفاز أرسنال اليوم في مباراته أمام مانشستر يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد 'أولد ترافورد'، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليح'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين