اعلان

"ذئاب ليستر" تسعى لصيد كتيبة ليدز ومزاحمة الكبار على صدارة البريميرليج

ليستر
ليستر

تختم اليوم منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، عندما يحل نادي ليستر سيتي ضيفا ثقيل على فريق ليدز يونايتد، في ملعب 'ايلاند رود'.

ويسعى'ذئاب ليستر' لمزاحمة الكبار منذ بداية الموسم الصدارة، وتخطي عقبة ليدز يونايتد العنيد، الذي أرهق جميع منافسيه حتى الآن في الـ6 جولات الماضية، واستطاع أن يحصد 10 نقاط، حقق فيهم الفوز في ثلاث مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة، واحتل المركز التاسع.

ويدخل ليستر سيتي اللقاء وفي جعبته 12 نقطة محتلا بهم المركز الثامن، ويتساوى مع تشيلسي وأستون فيلا صاحبا المركزين السادس والسابع بنفس عدد النقاط، كما يبتعد فقد عن صاحب المركز الثاني فريق توتنهام بفارق نقطتين، وفي حالة تحقيق الفوز سيتخطى السبيرز بفارق نقطة ويحتفظ بالوصافة.

فوز ليستر يشعل منافسة البريميرليج المجنون، هذا الموسم ، ويضعه خلف ليفربول المتصدر بفارق نقطة وحيدة، خاصة في ظل التساوي المتكرر لعدد النقاط في من المقدمة وحتى المركز ال13 الذي يحتله نادي كريستال بالاس برصيد 10 نقاط، وفوز أي فريق يصنع الفارق.

واستطاع ليستر سيتي أن تحسم موقعة الجولة الماضي، الأمر الذي يزيد 'الذئاب' إصرار وعزيمة بأن يحققوا الانتصار في هذا اللقاء من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب ومواصلة الإبداع.

وفي المقابل قدمت كتيبة ليدز يونايتد مباراة ولا أجمل في الجولة الماضية أمام العنيد أستون فيلا وحقق الانتصار عليه بثلاثية نظيفة، مما يوحي قوة الصاعد حديثا إلى الدوري.

وبالرغم من توهج ليستر إلا أن ليدز يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن اكتسح أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد، وهو يعلم تماما أن مستوى ليستر متقارب مع الأستون، لذلك قد يشكل خطورة كبيرة على'الذئاب' في ملعبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً