اعلان

لجنة الانضباط بالجبلاية على صفيح ساخن

كهربا ومحمد فضل
كهربا ومحمد فضل

تعقد لجنة الانضباط باتحاد الكرة، اجتماع هام لبحث الأزمة الأخيرة التى نشبت بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية ومحمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الأهلي خلال احتفالية تسليم المارد الأحمر درع بطولة الدوري الممتاز الذى توج به للمرة الخامسة على التوالى والـ 42 فى تاريخ.

محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، قرر تقديم مذكرة لجنة الانضباط ضد اللاعب، لما بدر منه في على الملأ، ليرد الأهلى هو الأخر بمذكرة فى عضو اللجنة نتجية الشجار مع اللاعب أثناء الاحتفالات.

وطالب فضل بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب لقيامه بالاساءة لممثل اتحاد الكرة في مراسم حفل تتويج الأهلي بدرع الدورى رقم ٤٢.

وشرح عضو اللجنة فى مذكرته، أنه حاول إبعاد كهربا عن منطقة تسليم درع الدوري المصري، لأن اللاعب خالف البروتوكول الخاص بالتسليم في التواجد في هذه المنطقة فضلا عن قيام اللاعب بالتعدي عليه بالدفع بيده فى صدر عضو الجبلاية.

وواصل:'تحدثت مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وكنت أنتظر رد فعل النادي الأهلي بعد واقعة كهربا، وأشكر سيد عبد الحفيظ على تصريحاته، لكن الملف تحول إلى لجنة الانضباط وهيّ من ستتخد القرار بعيدًا عن الانحياز سواء لصالح الأهلي أو الزمالك'.

ذلك الأمر دفع النادى للوقوف بجانب لاعبه ضد أى عقوبة من المقرر توقعيها على اللاعب من قبل اللجنة.

الأهلى يشكو فضل بالجبلاية

فأعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، تقديم شكوى للجنة الانضباط تجاه محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، لما بدر منه مع لاعب الفريق محمود 'كهربا'.

وأضاف 'عبدالحفيظ'، خلال تصريحات متلفزة له كهربا لم يقوم بفعل شيء سيء لمعاقبته، ومستحيل نعاقب لاعب معملش حاجة'.

وتساءل: 'ماذا سيقدم فضل للجنة الانضباط إذا كانت الفيديوهات فاضحة؟ وكيف تتم معاقبته وبناء على ماذا؟.. كهربا وضح بالتفصيل ماذا تم بينه وبين فضل وقد شاهدت الواقعة بنفسي لعدة مرات'.

وشدد: 'دائما نبادر بالعقوبة لو حدث خطأ.. ولكن ماذا تنتظرون مننا، هل نعاقب لاعبا لم يخطئ؟.. الأهلى سيتقدم بشكوى رسمية للجنة الانضباط فيما حدث مع كهربا'.

وأوضح: 'السبب الحقيقي للأزمة، هو أن كهربا لم يصافح محمد فضل، عدم مصافحته لفضل بسبب غصة في قلبه من أحداث سابقة، لكن هذا ليس مبررا ليقال له إنه (قليل الأدب)'.

وتابع: 'كل شخص يجب عليه أن يتحمل نتيجة أفعاله مهما كان حجمه، ومصر كلها شاهدت ما حدث، وأنا قمت بمشاهدة اللقطة أكثر من 14 مرة للتأكد من عدم وقوع كهربا في الخطأ'.

وعن استبعاد كهربا من المنتخب بسبب هذه الواقعة، رد قائلا:' مالهاش علاقة دا اختيار فني، وفي حالة حدوث ذلك سيكون هناك شخصنة والكرة لا تدار بشكل شخصي'.

اللجنة أصبحت الآن فى حيره، بعد تقديم الأهلى هو الآخر بشكوى ضد عضو اللجنة الخماسية، خاصة وأن اللائحة لا تنص على عقوبة عضو اللجنة فى حالة وجود مخالفة عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً