اعلان

أبرز مواجهات منتخب الشباب الودية استعدادًا لبطولة شمال إفريقيا الشهر المقبل

ربيع ياسين
ربيع ياسين

يستعد المنتخب الوطني للشباب، تحت 20 عاما، لبطولة شمال إفريقيا المقرر لها الشهر المقبل في تونس بعدد من المباريات الودية سواء محلية أو دولية.

من جانبه يدرس ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب تحت ٢٠ عاماً خوض مبارتان وديتان، خلال الفترة المقبلة، والأقرب السعودية والأمارات خارج مصر .

وجاء قرار المدير الفني للمنتخب بإقامة المباريات القادمة خارج مصر لإكتساب اللاعبين الخبرات قبل بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا.

ورغم أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى خطابًا بتأجيل تصفيات بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية لمدة شهر كان محدد لها الانطلاق في التاسع من نوفمبر المقبل حتي ال 24 من نوفمبر المقبل، إلا أن ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب طالب لاعبيه بالتركيز خلال المباريات الودية، والتي كثفها خلال الفترة الماضية حيث خاض منتخبنا الوطني مباراتان وديتان من كل إسبوع، لإكتساب اللاعبين خبرات جديدة، للظهور بشكل يليق بالمنتخب الوطني خلال البطولة الهامة والمرتقبة القادمة.

موقع 'أهل مصر' يرصد أبرز المواجهات الودية التي خاضها منتخب الشباب خلال الفترة الماضية من خلال التقرير التالي:-

منتخب الشباب يواجه النصر ودياً اليوم

يخوض منتخب الشباب تحت 20 عامًا، بقيادة ربيع ياسين المدير الفني مباراة ودية اليوم أمام فريق النصر وديًا اليوم الثلاثاء.

فاز منتخب الشباب فريق إتحاد الشرطة برباعية ودياً

حقق منتخب الشباب تحت 20 عامًا فوزاً كبيراً على فريق اتحاد الشرطة، برباعية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت عصر السبت على ملعب أكاديمية الشرطة.

منتخب الشباب يفوز علي الديوانية العراقي 2/3 أكتوبر الماضي

حقق منتخب مصر للشباب تحت 20سنة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي نادي الديوانية العراقي الصاعد حديثا للدوري الممتاز العراقي في المباراة الودية التي أقيمت يوم ١٨ أكتوبر الماضي .بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

ويوم ٢٥ أكتوبر الماضي منتخب الشباب فاز علي أسوان برباعية نظيفةً

حقق منتخب مصر للشباب تحت 20سنة الفوز برباعية نظيفة علي نادي أسوان في المباراة الودية التي أقيمت يوم ٢٥ أكتوبر الماضي.بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً