اعلان

أبرز الغائبين عن موقعة الزمالك والرجاء المغربي

مباراة الزمالك والرجاء
مباراة الزمالك والرجاء

اقترب موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي فى إطار مباريات نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها مساء غد على ستاد القاهرة.

المباراة شهدت تأجيل للمرة التانية على التوالى بسبب وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد بين صفوف الرجاء.

وتعافى عدد كبير من اللاعبين، وفقا لبرتكول الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذى ينص على إجراء مسحة طبية للفرق.

'أهل مصر' ترصد فى التقرير التالى أبزر غيابات عن صفوف الفريقين

الزمالك

كان مهدد بغياب المدافعين الأساسين، محمود علاء ومحمود حمدى 'الونش'، إلا أن التأجيل المباراة لأكثر من مرة سهل من اكتمال شفائهم ولحاقهم بالمباراة الهامة للغاية.

وخاص المدافعين عدد من التدريبات المنفردة والجماعية تحت قيادة المدير الفنى جايمي باتشكيو بملعب النادى عبد اللطيف أبورجيلة.

ولم تكتمل فرحة الجهاز الفنى بعودة هؤلاء بعد أن زف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة خبر إصابة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، وعدم قدرته على لحقاه بالمباراة الهامة ليصبح أول الغائبين.

الرجاء المغربى

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، بقيادة جمال السلامي، ضربة موجعة، بعدم اكتمال جاهزية عمر بو طيب بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة نهضة بركان، والتي إقيمت ضمن منافسات الدوري المغربي الممتاز.

وحسب ما ذكره موقع 'le360' المغربي، فان بعثة الرجاء تحركت بدون 3 عناصر أساسية ومؤثرة، وهم الحارس أنس الزنيتي الذي يعاني من الإصابة بفيروس كورونا، وأظهر عينة إيجابية أيضا بعد خضوعه للتحليل، بالإضافة إلى عبدالجليل جبيرة ومحمد دويك لنفس سبب غياب الزنيتي عن المباراة.

يذكر أن الزمالك كان قد فاز على الرجاء في الدار البيضاء بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي، ليكون الفارس الأبيض بحاجة للتعادل فقط على أقل تقدير من أجل التأهل للمباراة النهائي حيث سيواجه الأهلي الذي أطاح بالوداد المغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً