اعلان

100 ألف جنيه مكافأة.. كواليس مران الزمالك الأخير قبل مواجهة الرجاء المغربي (خاص)

الزمالك
الزمالك
كتب : علي صلاح

خاض الفريق الأول لنادي الزمالك مرانه الأخير، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، المقرر لها غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي،في إياب دور نصف نهائي أفريقيا.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ " أهل مصر"، تفاصيل المران الأخير لباتشيكو قبل موقع الرجاء المرتقبة، مؤكدًا أن اللاعبين عقدوا عدة جلسات مع اللاعبين، من أجل تحفيزهم لبذل قصارى جهدهم في مباراة الغد.

وأكد المصدر، أن باتشيكو اعتمد على الجمل التكتيكية في مران اليوم، من أجل تنفيذها غدًا على أرض الواقع، مضيفًا أنه مجلس إدارة نادي الزمالك حرص على صرف دفعة من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية.

وتابع:" جاء لتحفيز لاعبي الفريق الأبيض قبل مباراة الرجاء المغربي المقرر لها مساء الغد باستاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا".

وأوضح المصدر، أن مسئولو نادي الزمالك مكافأة مالية كبيرة للاعبي الزمالك، في حال تخطي عقبة الرجاء، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر مسئولو الزمالك رصد 100 ألف جنيه مكافأة استثنائية لكل لاعب، في حال التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ومواجهة الأهلي في النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً