اعلان

جدول أعمال الجمعية العمومية للنادي المصري

المصرى
المصرى

نشر الموقع الرسمى للنادي المصري البورسعيدي دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (العادية) يوم السبت الموافق الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري، وذلك بالمقر الرئيسي باستاد النادي المصري.

وجاء بيان النادي المصري كالتالي:

'طبقاً لأحكام قانون الرياضة رقم ( 71 ) لسنة 2017م ولائحة النظام الأساسي للنادي المصري رقم 76 لسنة 2017 م بشأن إجراءات عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية، يتشرف مجلس إدارة النادي المصري بدعوة السادة الأعضاء العاملين الذين لهم حق حضور اجتماع الجمعية العمومية

وذلك للنظر في جدول الأعمال الأتي :ــ

• التصديق على المحضر السابق.

• اعتماد تقرير النشاط عن العام المنتهي في الثلاثين من يونيو عام 2020، وعرض خطة النشاط المقترحة.

• اعتماد الميزانية العمومية والحسابات الختامية للنادي عن الفترة من الأول من يوليو عام 2019 حتى الثلاثين من يونيو عام 2020.

• عرض مشروع الموازنة للعام المالي من الأول من يوليو عام 2020 حتى الثلاثين من يونيو عام 2021.

• اعتماد تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.

• ما يستجد من أعمال.

• وتكون إجراءات الجمعية العمومية على النحو التالي:ـــ

– يؤلف مجلس الإدارة لجنة بإشراف قضائي وعدد كاف من المعاونين للإشراف على انعقاد الجمعية العمومية وإخطار اللجنة الأوليمبية المصرية.

– يكون الحضور بالكشوفات المعدة لذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءاً.

– يتعين على كل عضواً أن يثبت تحقيق الشخصية، 'الكارنيه الخاص بالعضوية العاملة للنادي وبطاقة الرقم القومي'.

– وفي الساعة السابعة مساءاً موعد الجمعية العمومية يعلن رئيس لجنة الإشراف القضائي اكتمال نصاب الحضور من عدمه ويكون اكتمال النصاب بحضور ألف عضو على الأقل ممن لهم حق الحضور.

– يشترط عقد الجمعية العمومية لبدء الاجتماع صحيحاً ألا يقل عدد الحضور عن ثلث الأعضاء الذين بدأ بهم الاجتماع صحيحاً فإذا قل عدد الحاضرين عن ذلك يفوض مجلس الإدارة في باقي بنود جدول أعمال الجمعية العمومية التي لم يصدر قرار بشأنها، ما عدا بند الميزانية والحساب الختامي فيرسل إلى الجهة الإدارية المختصة وإرسالها إلي الجهاز المركزي للمحاسبات.

– في حال عدم اكتمال النصاب يكلف مجلس الإدارة اختصاصات الجمعية العمومية عدا بند الميزانية والحساب الختامي فيرسل إلى الجهة الإدارية المختصة وإرسالها إلى الجهاز المركزي للمحاسبات.

– في حال اكتمال النصاب يتم بدء إجراءات الجمعية العمومية والنظر في جدول أعمال الجمعية.

– وفي حالة عدم الموافقة على الميزانية العمومية للنادي يتم تحويلها إلى الجهة الإدارية المختصة وإرسالها إلى الجهاز المركزي للمحاسبات.

– يغلق باب سداد العضوية العاملة قبل خمسة عشر يومًا من تاريخ عقد الجمعية العمومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً