المشرف العام على التحرير داليا عماد

صحف المغرب تتغنى بالزمالك بعد إقصاء الرجاء من دوري أبطال أفريقيا

أهل مصر
الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء
اعلان

أخيرا أسدل الستار على مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إطار مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتى تمكن الزمالك من خلالها الصعود للمباراة النهائية، وانتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3-1، ليكون إجمالي المباراتين ذهابا إيابا 4-1.

وسلطت الصحف المغربية الضوء على هزيمة بطل الدوري المغربي، بعدما تأهل الزمالك لملاقاة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيقام 27 من نوفمبر الحالي.

موقع "لو360" المغربي نشر تقرير بعنوان "الزمالك يذل الرجاء بثلاثية ويلاقي الأهلي قي نهائي الأبطال"

ووضع موقع "لوسيت انفو" تقرير المباراة تحت العنوان التالي: "الزمالك يتغلب على الرجاء بثلاثية ويعبر لنهائي دوري الأبطال" واصفًا أحداثها.

وأشار الموقع المغربي، إلى أن الرجاء قدم مباراة جيدة في ظل تعافي لاعبيه من كورونا مؤخرًا، لكنه انهار في الدقائق الأخيرة واستطاع الزمالك استغلال ذلك وتسجيل أهدافه.

إما موقع "البطولة" ذكر تفاصيل المباراة تحت عنوان "الرجاء يسقط أمام الزمالك المصري في القاهرة" في إشارة منه إلى خروج الفريق المغربي من البطولة القارية.

وأوضح الموقع أن التونسي فرجاني ساسي تمكن من فك شفرة المرمى الرجاوي، بعد تسديدة قوية بخارج القدم وأضاف "وجه الزمالك رصاصة الرحمة للفريق الأخضر بعد أن تمكن مصطفى محمد من التوقيع على الهدف الثاني بتسديدة رأسية قوية"

الزمالك يقسو على الرجاء

واستعرضت جريدة المنتخب المغربية في نسختها الإلكترونية تفاصيل المباراة بالعنوان التالي: "الزمالك يقسو على الرجاء ويبلغ نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وسلط التقرير الضوء على هدف الزمالك الثاني الذي أحرزه بتسديدة رأسية، مشيرًا إلى أنه قضى على أحلام الرجاء في العودة للمباراة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تطبيق 50 ألف جنيه غرامة على من يقوم بالتصوير داخل النوادي العامة