المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد وصف مصطفى محمد أنه الأفضل.. الغندور يصف معارضيه بأنهم مابيفهموش كورة

أهل مصر
مصطفى محمد
مصطفى محمد
اعلان

واصل الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، دفاعه عن مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك، على ما يقدمه من أداء ومستوى راقى حتى الآن مع القلعة البيضاء.

وكان قد تعرض الغندور إلى حملة كبيرة من الهجوم والسخرية بعدما أشاد بمستوى مهاجم الزمالك بعد تألقه بمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي حيث صرح قائلًا :" مع كامل احترامى لكريستيانو رونالدو احنا عندنا مصطفى محمد من أفضل لاعبي العالم بضربات الرأس".

ولكن لم يكف الغندور عن دعم مصطفى محمد حيث كتب خالد الغندور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " قائلًا: " فيه ناس بتاخد الموضوع تريقة و لكن للأسف دول ناس مش بتفهم في الكرة و مرة ثانية مصطفي محمد من أفضل لاعبي العالم في إحراز أهداف بالرأس".

وأضاف: " هو هداف القارة الافريقية تحت ٢٣ سنة وأحرز أهداف مستحيلة بضربات الرأس و مثال صغير ميسي أفضل لاعب في العالم لا يمتلك موهبة ضربات الرأس نهائيا و محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم لا يمتلك موهبة إحراز الأهداف بالرأس".

وتابع: " ومقارنتي بكريستيانو من منطلق أننا نمجد مثلا في إرتقاء كريستيانو و انه تعدي ال٢ متر و ٤٤ سنتي و كريستيانو من أفضل لاعبي العالم في ضربات الرأس و مصطفي محمد لا يقل عن أي لاعب في العالم في ضربات الرأس".

خالد الغندور خالد الغندور

وأشار: " و لكن نحن عندنا عقدة من الأجنبي و كأن لاعب مصري لو امتلك موهبة لا يمكن أن نجعله عالمي و مثلا كابتن طاهر أبو زيد و حمزة الجمل و محمود أبو الدهب من أقوي شويطي العالم و مثلا عبد الستار صبري كان مثل اعلي لكريستيانو عندما كان يلعب في بنفيكا وكان كريستيانو يبدأ مشواره".

وواصل: " وأخيرا هل أحد عنده اعتراض على أن مصطفى محمد من أفضل المواهب الصاعدة في العالم في ضربات الرأس و هذه هي رؤيتي بالظبط كده لما قلت ان بنشرقي صفقة القرن للزمالك".

وأتم قائلًا : " كانت المواقع و الصفحات المنتمية و بعض الإعلاميين بيتريقوا علي كلامي و دلوقتي بيمدحوا في اللاعب أخيرا صعب يكون عندك رؤية وعين بتفهم".

وجدير بالذكر يلتقى فريق الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي فى مباراة قوية بنهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر أن تقام في الـ27 من شهر نوفمبر الحالى.