مشاهدة مباراة اتحاد جدة والتعاون

أحمد حجازي
أحمد حجازي

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان مشاهدة مباراة اتحاد جدة والتعاون، في إطار مواجهات الدوري السعودي الممتاز.

كما ينتظر عشاق الكرة في مصر والوطن العربي مشاهدة المباراة من أجل الاستمتاع بلاعبهم المصري المنضم حديثًا إلى صفوف اتحاد جدة، أحمد حجازي، مدافع الفريق.

ومن ناحية أخرى، يستعد فريق اتحاد جدة السعودي لمواجهة نادي التعاون، اليوم، في تمام السابعة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد الملك عبد الله الرياضي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة اتحاد جدة والتعاون

من المقرر أن تنطلق مباراة اتحاد جدة والتعاون اليوم، في تمام السابعة إلا ربع، وستذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية 2.

موقف اتحاد جدة في الدوري السعودي

يقع اتحاد جدة في المركز العاشر من ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط؛ حيث لعب الفريق 3 مباريات حتى الآن؛ فاز في مباراة، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة أيضًا.

ولعب الفريق آخر مواجهاته أمام نادي أهلي جدة، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون رد.

موقف فريق التعاون في الدوري السعودي

على الجانب الآخر، نجد أن فريق التعاون يقع في المركز الـ12 من ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط؛ حيث لعب الفريق 3 مباريات، فاز في واحدة، وتعادل في أخرى، وحضرت الخسارة في مباراة أيضًا.

هدف اتحاد جدة من المباراة

يسعى فريق اتحاد جدة للفوز بالمباراة السهلة نسبيا، من أجل تحسين موقفه في الدوري السعودي، خاصة أنه بدأ البطولة بداية مخيبة للآمال بخسارة أمام فريق الاتفاق بهدفين لهدف، ثم سقط في فخ التعادل أمام الفتح السعودي.

وعاد في المباراة السابقة ليرسم البسمة على وجه جماهيره بفوز صعب على فريق الأهلي السعودي.

هدف التعاون من المباراة

يسعى فريق التعاون للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، من أجل إسعاد جمهور التعاون الغاضب منذ تولي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، قيادة الفريق، وما تبع ذلك من النتائج السيئة التي لحقت بالفريق، وأبرزهم الخسارة الفادحة بسداسية نظيفة أمام فريق الشارقة؛ لذا يسعى الفريق لتحسين نتائجه من أجل إطفاء نار الغضب المشتعلة لدى الجماهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ارتفاع صافي الأصول الأجنبية».. «المركزي» يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024