اعلان

وزير الرياضة يطمئن على المنتخب الأولمبي ..والفريق يختتم معسكره المفتوح

منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي
كتب : علي صلاح

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الاتصال بشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي للاطمئنان على ترتيبات الفريق والمباريات الودية التي سيلعبها، وشدد الوزير على دعم الفريق من أجل تحقيق نتائج متميزة في أولمبياد طوكيو.

كما حرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية على التواصل مع شوقي غريب للتأكيد على دعم اللجنة الاولمبية للمنتخب باعتباره ضمن البعثة الاولمبية في طوكيو.

واختتم اليوم المنتخب الأولمبي معسكره المفتوح على الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام كوريا الجنوبية والبرازيل يومي 12 و17 نوفمبر ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو الذي ينطلق يوليو المقبل.

جاء المران قويا، اختتمه الجهاز الفني بتقسيمة بين اللاعبين، كانت بمثابة آخر بروفة قبل الاستقرار على القائمة النهائية التي سيتم الإعلان عنها غدا.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات غدا على أن يكون التجمع بأحد فنادق القاهره ظهر الأحد القادم.

وحرص شوقي غريب على عقد اجتماع مع اللاعبين بعد نهاية المران، أكد خلاله علي أهمية المعسكر القادم والمباراتين الوديتين امام منتخبين ضمن التصنيف الأول في الأولمبياد، ومدرستين مختلفتين كرويا.

ومن المقرر أن يصل اليوم إلى القاهرة الفوج الأول من بعثة المنتخب البرازيلي، للاطمئنان علي ترتيبات الاقامة وملاعب التدريب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي