اعلان

أبرز تصريحات محمد صلاح قبل معسكر توجو

محمد صلاح
محمد صلاح

أدلى النجم المصرى محمد صلاح جناح أيسر فريق ليفربول الإنجليزي، بتصريحات عدة قبل قدومه لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة توجو والمقرر لها 14 و 17 نوفمبر الجاري فى إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وتحدث 'صلاح' خلال حوار حصري عبر شاشة 'بي إن سبورتس' عن عدة ملفات سواء تتعلق بفريقه أو بشأن المنتخب المصري:

"شارة قيادة المنتخب"

قال محمد صلاح أنا واحد من كباتن المنتخب، وهذا يعطيني الثقة، فالحصول على شارة المنتخب (هتشيلني الليلة ضاحكًا).

وأضاف القرار في النهاية يعود للمدرب والثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي فهم أصدقاء لي وأتحدث معهم بصورة مستمرة، لكن لا أريد التدخل في هذا الموضوع'.

الفريق الأفضل بالدوري الإنجليزي

قال' صلاح' إن فريقه 'الريدز' يعتبر في مقدمة الأفضل بين فرق الدوري الإنجليزي ثم يأتي مانشستر سيتي.

وتابع مستدلا بما حدث فى مباراة ليفربول من أستون فيلا، بعدما تلقى الريدز خسارة، إلا أنه عاد من جديد لتحقيق النتائج الإيجابية، الخسارة كانت صعبة جدًا من الناحية النفسية خاصة أننا أبطال إنجلترا وأوروبا'.

'بالنسبة لي مقتنع 100% أننا الأفضل، صحيح يوجد فرق أخرى تنافس، لكن نحن الأقوى ثم يأتي مانشستر سيتي، أما عن المنافسة مقتنع أننا لدينا القدرة على المنافسة فنحن الأبطال'.

وواصل كان أمامنا خيارين وهو الاستسلام لهذه النتيجة أو أن يكون لنا رد فعل وهذا ما تحقق من خلال الفوز في المباريات التي لعبناها عقب هزيمة أستون فيلا ماعدا لقاء إيفرتون تعادلنا أمامهم'.

"سوء الحظ"

تعرضنا الفترة الماضية لسوء حظ بعد إصابة فيرجيل فان دايك، على الرغم من تحقيقنا الانتصار، فإصابة المدافع كانت صعبة بالنسبة لنا، وخاصة وأن الفريق يعتمد عليه ويشارك بصفة أساسية.

"جوتا بديلاً لفيرمينو"

'ديوجو جوتا يساعدنا بشكل كبير، تواجده أعطى إضافة للفريق والخط الأمامي، لا أستطيع القول أن جوتا سيكون بديلاً لروبيرتو فيرمينو'.

'مقولة فيرمينو لا يفيد الفريق هذا غير صحيح، روبيرتو أعطى الكثير خلال تواجده مع ليفربول في الأعوام الخمسة الأخيرة، وأيضًا طريقة اللعب نضحي به لأنه يتراجع كثيرًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح