المشرف العام على التحرير داليا عماد

قبل النهائي المنتظر.. أرقام باتشكيو مع الزمالك

أهل مصر
باتشيكو
باتشيكو
اعلان

مر شهرين بالتمام على تولي البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض، خاض خلالها العديد من المباريات سواء محليا ببطولة الدورى والكأس أو قاريا ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

باتشيكو قاد الزمالك للصعود لنهائى بطولة قارية بعدما هرب الفرنسى كارتيرون لتولى فريق التعاون السعودي، وهو ما جعل موقف الفريق صعب للغاية، إلا أنه استطاع لم الشمل سريعا يجهز أسلحته للمباريات الهامة.

وينتظر الزمالك مواجهة من العيار الثقيل أمام غريمة التقليدي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والذي سيقام بين الفريقين مساء يوم 27 نوفمبر الجاري على إستاد "برج العرب" بالإسكندرية.

"أهل مصر" ترصد فى التقرير التالى عدد المباريات التي تولى فيها البرتغالي إدارة مباريات الزمالك قبل المواجهة الهامة أمام المارد الأحمر.

المدرب البرتغالي قاد الزمالك في 6 مباريات، فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يخسر أي مباراة، سجل لاعبوه 11 هدفا، واستقبلت شباك فريقه 4 أهداف.

فاز الزمالك في مباراتين بالدوري وتعادل في مباراة وساعد الفريق على حسم المركز الثاني بترتيب المسابقة المحلية وضمن المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بينما تجاوز عقبة فريق سموحة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بالفوز عليه 2-1 وصعد لملاقاة فريق إف سي مصر في الدور ربع النهائي للبطولة.

أما الاختبار الأصعب له كان ضد الرجاء المغربي، وفاز عليه ذهابا في المغرب بهدف دون رد، وكرر انتصاره في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصعد بالفريق لنهائي البطولة القارية، وسيواجه فريق الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.