اعلان

الكاف يكشف موعد قرعة الدور التمهيدي لدوري الأبطال

الكاف
الكاف
كتب : أهل مصر

تقرر بشكل رسمي إقامة القرعة الخاصة بالأدوار التمهيدية لمنافسات الأندية في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة عن بعد بحضور أعضاء لجنة التنظيم لمنافسات ما بين الأندية حسب ما أعلنت عنه الهيئة الكروية الإفريقية.

ويشارك من مصر كل من الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا فيما يشارك المقاولون العرب بعد غياب وبيراميدز وصيف الكونفدرالية الموسم الجاري في الكونفدرالية.

ويشارك من تونس 4 أندية الترجي والصفاقسي في دوري أبطال أفريقيا والاتحاد المنستيري والنجم الساحلي في الكونفدرالية، فيما سيشارك من المغرب أربعة أندية في المنافستين القاريتين و هما: الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي في دوري الأبطال والاتحاد البيضاوي ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية.

وينتظر الأهلي والزمالك نهائي القرن في الـ27 من شهر نوفمبر الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على استاد برج العرب، في حدث لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

ويسمى اللقاء المقبل بمباراة القرن، نظرا لأنه لأول مرة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا يتأهل فريقين من بلد واحدة في القارة السمراء بالبطولة منذ إقامتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً