اعلان

أرقام "صلاح" أمام مانشستر سيتي قبل مواجهة الليلة

صلاح ومحرز
صلاح ومحرز

ساعات قليلة وتنطلق قمة الدورى الإنجليزي بمواجهة ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي، محمد صلاح نجم ليفربول خاض 10 مواجهات أمام السيتي، خاصًة وأنه يعد النجم الأبرز لأغلب مباريات الفريقين خلال الفترة الأخيرة.

'أهل مصر' يرصد فى التقرير التالى تاريخ مواجهات الفرعون أمام السيتي، والتي جاءت على النحو التالي:

كانت المشاركة الأولى لصلاح أمام السيتي، بقميص تشيلسي في موسم 2013/2014، بمعدل 45 دقيقة، والتي انتهت بفوز السيتي بثنائية نظيفة.

الجولة الرابعة للبريميرليج بموسم 2017/2018، والتي كانت بداية مواجهات السيتي بقميص ليفربول، والتي شارك خلالها في 45 دقيقة أيضًا، قبل أن تنتهي بفوز السيتي بخماسية نظيفة.

مباراة الدور الثاني من نفس الموسم، شارك صلاح بشكل أساسي وحتى الدقيقة 88، في المبارة التي انتهت بفوز الريدز 4-3، وسجل صلاح هدف وصنع آخر.

مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حقق ليفربول الفوز بثلاثية نظيفة، وشارك صلاح في التشكيل الأساسي وخرج في الدقيقة 52، وسجل هدف وصنع هدف.

مباراة الإياب من دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا، واصل ليفربول أفضليته وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وخاض صلاح المباراة بشكل أساسي وخرج في الدقيقة 89، وتمكن من تسجيل هدف.

مباراة الدور الأول من موسم 2018/2019 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأنفيلد، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وخاض صلاح المباراة كاملة.

مباراة الدور الثاني من نفس الموسم والتي أقيمت على ملعب “الاتحاد”، وانتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، صلاح خاض المباراة كاملة وفشل في التسجيل أو الصناعة.

مباراة نهائي الدرع الخيرية في افتتاح الموسم الماضي والتي أقيمت على ملعب 'ويمبلي'، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يحسمها السيتي بركلات الترجيح، وفشل 'مو' في التسجيل أو الصناعة رغم كونه أفضل لاعبي المباراة على الإطلاق.

مباراة الدور الأول من الموسم الماضي في أنفيلد، وحسمها الريدز لصالحه 3-1، وتمكن الفرعون المصري من تسجيل هدفا رائعا برأسية متقنة.

في الدور الثاني من الموسم الماضي اكتسح السيتزنز ضيفه ليفربول برباعية نظيفة بعد أن كان الأحمر قد حسم التتويج بالبريميرليج رسميا لأول مرة منذ 30 عاما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم