المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي "بث مباشر"

أهل مصر
ليفربول
ليفربول

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية ومحبي ليفربول بالأخص مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد مانشستر سيتي لاستضافة ليفربول على استاد "مانشستر سيتي"، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن يقام لقاء ليفربول ومانشستر سيتي، الليلة، في تمام السادسة والنصف مساءً، وتذاع المباراة على قناة bein sport 2.

وتعرض أهل مصر لزوارها مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، من خلال فيديو "بث مباشر".

موقف ليفربول في "البريميرليج"

يحتل ليفربول -مؤقتًا- المركز الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 16 نقطة؛ حيث لعب الفريق 7 مباريات؛ فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر في أخرى.

ولعب الليفر آخر مواجهاته في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام وست هام يونايتد، واستطاع أن يفوز بهدفين مقابل هدف.

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، نجد أن مانشستر سيتي يقع في المركز الـ12 برصيد 11 نقطة؛ حيث لعب الفريق حتى الآن في الدوري الإنجليزي 6 مباريات؛ فاز في 3 مباريات، وخسر في مباراة، وتعادل في مباراتين.

ولعب المان سيتي آخر مواجهاته في الدوري الإنجليزي أمام شيفيلد يونايتد، وفاز بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول

يبدأ ليفربول موقعته اليوم أمام مانشستر سيتي بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد- جويل ماتيب- جو جوميز- أندي روبيرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون- جورجينيو فينالدوم- جوتا- ساديو ماني- محمد صلاح.

الهجوم: فيرمينو.

تشكيل مانشستر سيتي

على الجانب الآخر، يخوض مانشستر سيتي معركته أمام ليفربول بكل من: ايدرسون، كايل ووكر، روبن دياز، إيمريك لابورت، جواو كانسيلو، إيلكاي جوندوجان، رودريجو، كيفن دي بروين، فيران توريس، رحيم ستيرلينج، جابرييل جيسوس.

هدف ليفربول من المباراة

يسعى ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق نتيجة الفوز في المباراة، وذلك من أجل استعادة صدارة "البريميرليج"، وأيضًا للانتقام من مانشستر سيتي الذي أسقطه برباعية في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم السابق.

هدف مانشستر سيتي من المباراة

وعلى الناحية الأخرى، يبحث مانشستر سيتي، تحت قيادة بيب جوارديولا لتحقيق فوز كبير من المباراة، وذلك من أجل تحسين موقفه في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد أن تعادل في مباراتين أمام ليدز يونايتد ووست هام يونايتد.

اعلان
عاجل
عاجل
رياح محملة بالأتربة وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم الأربعاء