المشرف العام على التحرير داليا عماد

مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا في "البريميرليج"

أهل مصر
أرسنال وأستون فيلا
أرسنال وأستون فيلا
اعلان

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية حول العالم، مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق أرسنال لملاقاة أستون فيلا، اليوم، على استاد الإمارات، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا

ومن المقرر أن يلتقي أرسنال مع أستون فيلا، الليلة، في تمام التاسعة والربع مساءً، على ملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعرض أهل مصر لزوارها البث المباشر لمباراة أرسنال وأستون فيلا، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موقف أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

يحتل أرسنال المركز التاسع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 12 نقطة؛ حيث لعب الفريق 7 مباريات؛ فاز في 4 مباريات، وخسر في 3 مباريات، ولم يحضر التعادل في أي مباراة.

ولعب فريق أرسنال آخر منافساته في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام مانشستر يونايتد، واستطاع أن يفوز بهدف دون رد.

موقف أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

على الجانب الآخر، نجد أن أستون فيلا يقع في المركز العاشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 12 نقطة؛ حيث لعب الفريق 6 مباريات؛ فاز في 6 مباريات، وخسر في مباراتين، ولم يكن لهم نصيب من التعادل في أي مباراة أيضًا.

وسقط الفريق في آخر منافساته في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، أمام ساوثهامبتون، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

تشكيل أرسنال المتوقع في المباراة

من المتوقع أن يبدأ الأرسنال مباراته أمام أستون فيلا، بكل من: بيرند لينو، روب هولدينج، ديفيد لويز، سانتوس، تيرني، بيليرين، توماس بارتي، محمد النني، ويليان، لاكازيت، أوباميانج.

التشكيل المتوقع لأستون فيلا

وعلى الناحية الأخرى، من المتوقع أن يخوض أستون فيلا معركة الأرسنال بكل من: مارتينيز، مينجز، وتارجت، وكونسا، وماتي كاش، دوجلاس لويز، وجون ماكجين، وغريليش، وباركلي، وتريزيجيه، واتكينز.

هدف أرسنال من المباراة

يسعى فريق أرسنال لتحقيق نتيجة الفوز في المباراة، وذلك من أجل تحسين موقفهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البرينميرليج"، كما يريد الفريق استغلال روح الانتصارات التي حلت عليه في الفترة الأخيرة، حيث إنه حقق الفريق انتصارين في آخر مباراتين أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، ومولوده في الدوري الأوربي.

هدف أستون فيلا من المباراة

يبحث أستون فيلا عن استعادة طريق الانتصارات الذي قطعته سلسلة الهزائم في مباراتي ليدز يونايتد وساوثهامبتون.

عاجل
عاجل
السيسى وبوتين يتباحثان الأوضاع فى ليبيا وملف سد النهضة