اعلان

باتشيكو: الزمالك لا يحتاج لعنتر والسعيد وبامبو

باتشيكو
باتشيكو

عقد البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة طائرة مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي، والقائم بأعمال أمين الصندوق والمشرف العام على قطاعات الكرة، وفاروق جعفر، المستشار الرياضي للمجلس، ظهر اليوم لحديث حول بعض الملفات الهامة التى تخص الفريق الاول قبل مواجهة الأهلى في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 27 نوفمبر الجاري على ستاد الجيش المصري ببرج العرب.

الخواجه فتح مع إسماعيل يوسف ملف الراحلين بنهاية الموسم الجاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبشكل مبدئي استقر باتشكيو على رحيل كلا من "محمد حسن، ومحمد عنتر، والمهاجم عمر السعيد، وصانع الألعاب كريم بامبو"، وذلك بعدما فشل جميعهم في اثبات ذاته طوال الفترة منذ تولى البرتغالي القيادة الفنية أو قبل توليه زمام الأمور بصفوف الفريق.

بدوره طالب "تيجانا" تأجيل الحديث في ملف الرحلين الفترة الحالية لما بعد انتهاء انتخابات مجلس النواب نظرا لانشغال رئيس النادي بدائرته الانتخابية وعدم قدرته على متابعة كل ما يخص أمور الفريق.

وكانت أندية عديدة تقدمت لضم محمد عنتر بعدما فشل في الحصول على فرصة بين صفوف الفريق مؤخرا، إلا أن اللاعب قرر الانتظار لحين انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر باتشيكو تولى مدحت عبد الهادي تدريب الفريق المقرر له الأربعاء المقبل نظرًا لسفر البرتغالي إلى بلاده مستغلا فترة توقف الدولي لقضاء إجازته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً