اعلان

"اللاعب موافق والنادي شاري".. كواليس مفاوضات الإسماعيلي مع عامر عامر من البداية للنهاية

عامر عامر
عامر عامر

سادت حالة من الحيرة في الشارع الإسمعلاوي، حول صمت إدارة النادي الإسماعيلي الإعلان على التعاقد مع عامر عامر حارس مرمى نادي الإنتاج الحربي للدراويش لتدعيم مركز حراسة المرمى في الإسماعيلي بداية من الموسم المقبل.

موقع وجريدة 'أهل مصر' يرصد الأسباب وراء تأجيل حسم ملف تعاقد الإسماعيلي مع عامر عامر حتى الآن من خلال التقرير التالي:

عامر عامر: أرحب بالانتقال للإسماعيلي واللعب وسط جماهيره

خرج عامر عامر منذ أيام وأعلن اقترابه من التوقيع لناد كبير ورمز بقلب أصفر، وهو لون زي فريق الإسماعيلي، معبراً عن اختياره لارتداء قميص الدراويش الموسم المقبل، ورد الإسماعيلي وأعلن عن إتمام الصفقة ويتبقى الرتوش الأخيرة.

وخضع 'عامر' للكشف الطبي تحت إشراف الدكتور أكرم عبدالعزيز رئيس الجهاز الطبي للإسماعيلي، تمهيداً للتعاقد مع معه.

ثم عقد الإسماعيلي جلسة مع عامر عامر استمرت للساعات الأولى من صباح أمس الأحد، ولكن دون التوقيع رسمياً، بعد مماطلة من إدارة الإسماعيلي في الاتفاقات المالية.

وأعربت جماهير الإسماعيلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها منتظرة إتمام الصفقة باشتياق، وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي، إن الإسماعيلي يتمسك بالتعاقد مع عامر عامر وننتظر الاتفاق مع إدارة الإنتاج الحربي قبل الإعلان رسمياً عن الصفقة.

وتأكد موقع 'أهل مصر' من صدق الإسماعيلي أنه يتمسك بالتعاقد مع عامر، حيث أرسل مسؤولو النادي الإسماعيلي، شيكا بقيمة انتقال عامر عامر للإسماعيلي بمبلغ ٤ ملايين جنيه للاستغناء عن عامر عامر.

وحتى الأن المفاوضات جارية بين الناديين، خاصة وأن مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي يتمسك باستمرار عامر مع الفريق العسكري الموسم المقبل.

وقد تحسم الساعات القليلة المقبلة، وجهة عامر عامر القادمة، سواء الانتقال إلى الإسماعيلي، والذي يتمسك به أو الاستمرار مع فريقه الإنتاج الحربي، أو الظهور من خلال ناد آخر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج