اعلان

أزمة "الفار" في البريميرليج.. صراع بين الأندية والرابطة الإنجليزية على إلغاء خطوط التسلل

فار
فار

مما لاشك فيه أن بطولة الدوري الإنجليزي، هي الأقوى في العالم على مستوى البطولات المحلية، لما تمتلكه، من منافسة شرسة، وعدد كبير من الفرق التي تسعى لحصد اللقب، إلا أنها تواجه بعض الصعوبات خلال الآونة الأخيرة، بعد تطبيق تقنية الفيديو'الفار'.

وتسبب تقنية 'الفار' في نشبة أزمة بين الأندية الإنجليزية، ورابطة الدوري الإنجليزي، بسبب الخطوط التي يظهرها في حالات التسلل، وتحتسب حتى لو كان القرار غير صائب.

وكشفت بعض المواقع والشبكات الإحصائية بأن هناك ما يقرب من 33 هدف أو اكتر في الدوري الإنجليزي تم إلغائهم بسبب الخطوط التي تظهر المتسلل، مما أفقد البريميرليج متعته.

وترى الأندية الإنجليزية وعلى رأسهم الفرق الـ6 الكبار، ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وأرسنال وتوتنهام وتشيلسي، أن هذه الخطوط مبالغ فيها للغاية، ويجب إلغائها.

ووفقا لوسائل الإعلام البريطانية فإن الأندية الإنجليزية تقدمت بطلب إلى رابطة الدوري، من أجل إلغاء الخطوط التي تظهر عندما يتم اللجوء لتقنية الفار، لتقليل نسبة عدم احتساب الأهداف.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي، طالبت الأندية، التحلي بالصبر لحين دراسة الأمر بشكل صحيح، بعد الرجوع للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، خاصة وأن مثل هذه القرارات قد يؤثر بالسلب على المنظومة بأكملها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)