المشرف العام على التحرير داليا عماد

إصابات في الزمالك قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

أهل مصر
الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك
اعلان

أيام قليلة تفصل جماهير وعشاق الكرة المصرية والعربية والإفريقية، عن مباراة نهائي القرن، أو كما يلقبه البعض بـ نهائي النار، الذي يجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي أمام الزمالك، في ختام البطولة الأفريقية.

الأهلي يبحث عن أميرته التاسعة التي تأبي منذ عام 2013، مع الجيل الذهبي بقيادة أبو تريكة، أن تخضع تاسعًا لجماهير وعشاق الأهلي، وللمارد الأحمر.

بينما الزمالك الذي ظل لسنوات طويلة يحلم بالسادسة ولكنه كان كل مرة يفشل في الوصول إلي الأدوار النهائية من البطولة، ليصل تلك المرة إلي النهائي أمام غريمه التقليدي المارد الأحمر.

المباراة 27 نوفمبر، المكان ستاد برج العرب الذي يقترب من التعديل ونقل المباراة إلي ستاد القاهرة الدولي وفقًا لتصريحات وزير الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، الموعد التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

لا حديث في الشارع المصري حاليًا، حول اللاعبين اللذين سوف يدخلوا المباراة والتشكيل وماذا يحدث عند إطلاق صافرة النهاية بإعلان بطلًا مصريًا للبطولة للمرة الخامسة عشر.

الأهلي يتصدر أندية الكرة المصرية برصيد 8 ألقاب، ويحل الزمالك ثانيًا له برصيد 5 ألقاب، ولقب وحيد من نصيب نادي الإسماعيلي.

ولكن مع لغة الأرقام والاحصائيات، هناك جانب أخر مؤثر على المباراة، وهي الغيابات التي يتعرض لها الفريقان قبل المباراة، ويعد الزمالك الأبرز في الغيابات.

الزمالك سوف يغيب عنه محمد عبد الشافي، الذي يعاني من الإصابة في الكتف منذ لقاء القمة في الدوري المصري، وسوف يواصل عبدالله جمعة قيادة الجبهة اليسري أمام محمد هاني لاعب الأهلي.

الرواق الأيمن لدي الزمالك أيضًا يعاني من إصابة وهي أحمد عيد، الذي أُصيب في مباراة الرجاء الماضية في نصف نهائي التشامبيوز الأفريقي، ليلعب بديلًا له حازم إمام ويواجه علي معلول ظهير الأهلي.

لمن تكتب السعادة؟ سؤالًا سترد عليه صافرة الحكم في تمام الحادية عشر بتوقيت القاهرة عقب انتهاء المباراة.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 855 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و42 وفاة