اعلان

الأهلي يجهز ملفا كبيرا ضد مرتضى منصور لتقديمه إلى النائب العام (خاص)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت الإدارة القانونية بالنادي الأهلي، تقديم بلاغ جديد للنائب العام ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك؛ عقب خروجه من سباق انتخابات النواب .

وعلمت "أهل مصر" أن الأهلي يجهز ملفا مشكلا من 13 بلاغا ضد مرتضي منصور بعد رفع الحصانة إلى النائب العام، حيث كان النادي الأهلي تقدم بالعديد من البلاغات في وقت سابق ولكن لم يتم التحقيق بسبب الحصانة البرلمانية لرئيس الزمالك.

وتحدث مصدر داخل الأهلي، أن سقوط مرتضي في الانتخابات تعد مكسبا كبيرا في المواجهة القانونية التي تشهدها الفترة القادمة ضد رئيس الزمالك بسبب وتجاوزاته التي تسيء لكل المجتمع المصري.

وشدد المصدر أن الخطيب خاطب الإدارة القانونية بالنادي بتجهيز ملف كبير وتقديمة إلي النائب العام للتأكيد على تمسك النادي بموقفه، وعدم التفريط في حقوقه وقياداته ورموزه، خاصة أن رئيس الزمالك لم يتوقف في حديثه الأخير عن الإساءات غير الأخلاقية والاتهامات الباطلة وهو ما يتعارض مع قيم المجتمع التي ترفض كل هذه التصرفات، خاصة الخوض في الأعراض والإساءة للأمهات.

وتابع، أن مرتضي تناول أمورا من شأنها التأثير على تحقيقات النيابة العامة التي تجريها في البلاغات التي تقدم بها الخطيب ضد مرتضى منصور وهي جريمة معاقب عليها بالمادتين 186، 187 من قانون العقوبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل