اعلان

"منحني الثقة قبل نهائي إفريقيا".. صحف جنوب افريقيا تبرز تصريحات الشحات عن موسيماني

حسين الشحات
حسين الشحات

تهتم وسائل الإعلام الجنوب إفريقية، بكل كبيرة وصغيرة ، تخص النادي الأهلي منذ إنضمام المدير الفني الجديد بيتسو موسيماني وتوليه المهمة في وقت صعب للغاية، وتحقيق إنجاز مع الفريق بالوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأبرز الصحف الجنوب إفريقيا اليوم، أبرز تصريحات حسين الشحات مهاجم الفريق، وأحد الركائز الأساسية في كتيبة موسيماني، عن مدربه وماذا يفعل معه ليظهر بهذا الشكل أمام الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة السمراء.

حسين الشحات حسين الشحات

وكانت صحيفة 'citizen' نقلت كافة التفاصيل الخاصة بموقعة الوداد المغربي ذهابا وإياب وقالت إن موسيماني نجح في إنهاء 'عقدة' الوداد في المغرب.

حسين الشحات حسين الشحات

وخرجت اليوم صحيفة ' kick of' لتلقي الضوء على علاقة موسيماني مع لاعبيه ومن بينهم حسين الشحات، التذ تحدث عن تصريحاته تجاه مدربه، وما يقوم به من خطط تكتيكية.

وقال الصحيفة أن الشحات أكد على أن موسمياني دائما ما يمنحه الثقة، وخاصة قبل موقعة الوداد كان هناك تحفيز وإًصرار منه على إخراج أفضل ما لدي بدون أي ضغوطات، وبالفعل كان الناتج ممتاز وساهم بشكل كبير بمساعدة فريقه للصعود إلى نهائي الأميرة السمراء، لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.

ويقوم الجهاز الطبي للنادي الأهلي بتجهيز حسين الشحات، بعدما تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية وحرمته من مباراة طلائع الجيش في ختام بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية