اعلان

الاسماعيلي يسعى لعودة فخر الدين بن يوسف والمقابل المادي يؤخر إتمام الصفقة

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

يتمسك مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، التعاقد مع لاعبه السابق التونسي فخر الدين بن يوسف وذلك بعد ظهوره بمستوى لائق مع الدراويش بداية من يناير الماضي حتى انتهاء فترة تعاقده والتي استمرت ٦ أشهر.

وأكد مصدر مقرب من 'فخر الدين بن يوسف'، أن اللاعب يرغب في العودة للعب للدراويش من جديد، ويتبقى الاتفاق المادي، حيث وصل الطرفين إلى مراحل متقدمة من المفاوضات.

وعلم موقع 'أهل مصر' أن اللاعب طلب ٤٠٠ ألف دولار بمعدل ٦ مليون جنيه سنوياًً، ولكن يسعى الإسماعيلي في الحصول على خدمات اللاعب ب٢ مليون ونصف في الموسم.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إن فخر الدين تلقى عرضين من مصر وأحدهما الإسماعيلي وأخر من الدوري المغربي، ولكنه اقترب من العودة إلى الإسماعيلي الذي ارتبط بجمهوره الفترة الماضية.

ويسعى الإسماعيلي للتعاقد مع مهاجم، وفي حالة عدم التعاقد مع مهاجم خبرة خلال ساعات، يرفع المقابل المادي من أجل الحصول على خدمات فخر الدين بن يوسف، خاصة وأنه اشترط على الحصول على جزء من مقدم عقده قبل العودة إلى مصر من جديد.

ويواصل الاسماعيلي إبرام صفقاته للموسم الجديد، أبرزهم أحمد مصطفى والجزائري رضوان الشريفي والإنجولي إيري بابل.

يذكر أن فخر الدين بن يوسف انضم للإسماعيلى فترة الانتقالات الشتوية الماضية يناير الماضى فى صفقة انتقال حر لمدة 6 أشهر،

لعب 4 مباريات فقط بالدوري، سجل هدفين، قبل توقف الدوري بسبب جائحة كورونا والذي تسببت في عودة اللاعب لبلاده وانتهاء عقده يوليو الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً