المشرف العام على التحرير داليا عماد

أول تعليق من صالح جمعة بعد الحكم بحبسه (خاص)

أهل مصر
صالح جمعة
صالح جمعة
اعلان

علق صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار حبسه لمدة شهر وكفالة 500 جنيه، بعد مشاجرة مع زوجته في أحد الأماكن بالقاهرة، مؤكدًا أن محاميه أكد تواصله مع محامي الزوجة، وسوف يتم حل الأزمة دون حبس.

وأضاف "جمعة"، في تصريحات لـ"أهل مصر": "مستمر في النادي الأهلي ولم يتم القبض عليّ"، مشيرًا إلى أنه خاض تدريبات الفريق الأحمر اليوم استعدادًا لمباريات كأس مصر ونهائي دوري الأبطال.

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار على عبد الحميد، قد قررت حبس صالح جمعة شهر وكفالة 500 جنيه، بتهمة المشاجرة مع زوجته بمنطقة القاهرة الجديدة، ورفض الموضوع وتأييد حكم أول درجة.

وأوضحت القضية رقم 5045 لسنة 2018 ضرب القاهرة الجديدة، أن نجم النادى الأهلى تشاجر مع إحدى السيدات بمنطقة القاهرة الجديدة عام 2018، وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضها على النيابة العامة التى أمرت بإحالتها لمحكمة الجنح المختصة.

كان أمر رئيس نيابة الجيزة، بإخلاء سبيل صالح جمعة من ديوان قسم الشرطة بعد تصالح الشاب الذى دهسه بسيارته على كورنيش النيل، حيث تصالح لاعب الأهلى صالح جمعة، مع الشاب الذى دهسه بسيارته بمنطقة كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى حيث تنازل المجنى عليه عن الاتهام.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
انهيار حنين حسام من البكاء خلال ترحليها لسجن القناطر.. والمحامي: عجزنا عن دفع الكفالة