المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

آخرهم فاتي.. الإصابات القاتلة للنجوم كابوس موسم الكورونا

أهل مصر
12
12

تعد لعنة الإصابات هي أكبر الكاوبيس التي يخشى لاعبي كرة القدم التعرض لها، خاصة عندما يكونوا مؤثرين في فرقهم، ويؤدون بشكل أكثر من رائع، وهو الأمر الذي تكرر هذا الموسم في مختلف الدوريات الأوربية الكبرى، بعد جائحة فيروس كورونا.

ووكان آخر النجوم التي تعرض للعنة الإصابات في موسم كورونا العجيب، النجم الشاب أنسو فاتي مهاجم برشلونة، لينضم لقائمة كبيرة تفقدها الملاعب الأوربية في وقت عصيب، مثل الهولندي العملاق فيرجل فان دايك، الذي يغيب عن ليفربول لفترة طويلة بسبب إصابته الخطيرة.

كما تحوم الشكوك حول إمكانية استكمال الأرجنتيني سيرجو أجوريو موسم كورونا بشكل طبيعي، بعد الانتكاسة التي حدثت لها وغيابه مجددا عن مانشستر سيتي، بجانب تياجو الكانتارا من ليفربول أيضا، وكيميتش متوسط ميدان بايرن ميونخ.

وتعرض فاتي لإصابة خطيرة في مباراة ريال بيتيس التي فاز بها برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وخرج النجم الشاب بين شوطي المباراة مصابا، ليضع برشلونة بكارثة ليست في وقتها.

صاحب الــ18 عام رغم صغر سنة إلا أنه أحد أهم الركائز الأساسية في تشكيلة الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق، بجانب الأسطورة ليونيل ميسي، بعد رحيل المهاجم المخضرم لويس سواريز إلى أتليتكو مدريد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة سيفقد أنسو فاتي نحو 30 مباراة في مختلف المسابقات، التي يشارك فيها الفريق الكتالوني.

وتعرض الجهاز الفني بقيادة رونالد كومان لصدمة كبيرة بعد إصابة فاتي، خاصة وأن النجم الشاب سيحرم من خوض مباراة ذهاب دور الـ16، بدوري أبطال أوروبا، حال تأهل برشلونة.

المباريات التي يغيب فيها فاتي عن برشلونة:

_أتلتيكو مدريد، دينامو كييف، أوساسونا (الدور الأول والثاني)، فيرينتسفاروشي، قادش (الدور الأول والثاني)، يوفنتوس، ليفانتي، ريال سوسيداد (الدور الأول والثاني).

_ فالنسيا، بلد الوليد، إيبار، هويسكا (الدور الأول والثاني)، أتلتيك بيلباو (الدور الأول والثاني)، غرناطة، إلتشي (الدور الأول والثاني)، ريال بيتيس، ديبورتيفو ألافيس، إشبيلية.

_بالإضافة لغيابه عن مباراة ذهاب دور الـ16، بدوري أبطال أوروبا، ومباريات كأس الملك حتى ربع النهائي.