اعلان

أسباب غضب جماهير الإسماعيلي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أصدرت جماهير نادي الإسماعيلي بيانا نشرته علي صفحاتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت فيه إنه بعد الفشل في التعامل مع ملف كرة القدم بالنادي وذلك للعام الثالث على التوالي وتحويل الفريق من منافس على البطولات إلى فريق فاقد الهوية يصارع للبقاء من خلال اختيار عناصر لا تليق بمنظومة النادي سواء كانوا لاعبين أو مدربين أو لجان فنية وقطاع ناشئين.

ومع انعدام الاتصال التام بين الجمهور ومجلس الإدارة وفي ظل التصريحات المتضاربة للمتحدث الإعلامي والتي تخرج علينا يومياً بطريقة لا تحترم عقلية ومشاعر جماهير النادي الإسماعيلي وايضاً وجود أشخاص من خارج النادي تتحكم كلياً في ملفات النادي من تعاقدات وناشئين عن طريق تسريبات من بعض الشخصيات داخل النادي.

بالإضافة إلى فشل ملف التسويق في النادي من خلال التعاقد مع شركات لا تحترم اسم النادي وجماهيريته وعدم وجود أسماء لها ثقلها تستطيع أن تلزم الشركات بالوفاء بعقودها.

ووقال بيان جماهير الإسماعيلي: "قد فاض الكيل بنا فتعنت مجلس الإدارة وعدم ارتقائه لمستوى طموحات واحلام الجماهير وهو ما يثير الخوف في قلوبنا من تكرار موسم كارثي الذي لم يشهد النادي مثيل له من قبل والذي من الممكن أن يسوء أكثر من ذلك خاصة أن طموح الجماهير أكبر بكثير من طموحات ومخططات مجلس إدارته".

وتابع البيان: "لذا نتقدم باسم جماهير النادي الإسماعيلي هذا الصرح الذي له من العاشقين في ربوع الوطن العربي والقارة الأفريقية وله من التاريخ الوطني ما يشهد له بحروف من نور لكل من بيده الأمر عدم ترك مسئولية نادي بقيمته الكبيرة كأحد أضلاع الكرة المصرية الثلاث في يد من افقده هويته ولا يرضي مكانته نناشدكم باسم مدرسة الكرة الجميلة أن تنقذوه من سوء الإدارة".

واختتم البيان: "معندناش مشكلة في لغة الحوار في انتظار رد من مجلس ادارة النادي الاسماعيلي لفتح حوار مبني علي الشفافية والوضوح والمصداقية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً