اعلان

أول تعليق من وزارة الرياضة بعد مخالطة أشرف صبحي لمحمد صلاح (خاص)

محمد صلاح ووزير الرياضة
محمد صلاح ووزير الرياضة

أكد محمد الشاذلي المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الشباب والرياضة، عدم اتخاذ أي إجراء أو فحوصات طبية حتى الآن تجاه الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، على خلفية مخالطتة للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخبنا الوطني، المصاب بفيروس كورونا.

وقال الشاذلي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي إجراء احترازي أو فحوصات وتحاليل طبية للدكتور أشرف صبحي على خلفية مخالطة للنجم محمد صلاح.

وأضاف أن الوضع مستقر حتى الآن، متمنيا عدم حدوث أي إصابات خاصة والوزير ملتزم دائما بالإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.

وفي سياق متصل أظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني من أي أعراض، فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية.

وخضع نجمنا الدولي للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين، ويخضع نجمنا الي مزيدا من الفحوصات خلال الساعات القادمة.

وكان قد حضر الدكتور أشرف صبحي، حفلة تكريم صلاح الذي أقامتها الاتحاد المصري يوم الأربعاء الماضي، بأحد فنادق التجمع الخامس، والذي يقام على هامش معسكر المنتخب استعدادًا لمباراتي توجو المقرر إقامتهما يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل