اعلان

رفض اليونايتد واليوفي.. نجم وولفرهامبتون يخطف الأضواء بقرار صادم

 راؤول خيمينيز
راؤول خيمينيز

يعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونظيره نادي يوفنتوس الإيطالي من أكثر الأندية احتياجا لمركز مركز المهاجم الصريح، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، الأمر الذي وضعهما تحت ضغط شديد خلال الفترة الجارية لحسم التعاقد مع لاعب بأي ثمن لسد هذه الثغرة.

ودخل مانشستر يونايتد ويوفنتوس بالصدفة في صراع غير محسوب من قبل، على ضم أحد نجوم الدوري الإنجليزي، في الأندية المتوسطة، من خلال حرب المفاوضات والعروض الأعلى، للظفر بخدمات نجم وولفرهامبتون.

المكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم 'الذئاب' ، فاجئ الجميع مساء أمس بتوجيه رد قاسي على 'اليوفي' زعيم إيطاليا، ورفض التواجد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، كما وجه صدمة كبيرة لليوناتيد، بعد أن أكد من قبل على إمكانية انتقاله للشياطين الحمر، وجدد عقده مع وولفرهامبتون.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت منذ فترة إلى اقتراب رحيل خيمينيز عن صفوف ولفرهامبتون ولكن تفاجئ الجميع بتجديد اللاعب عقده مع ناديه منذ وقت قريب.

وقال خيمينيز إنه تلقى عرضا من نادي مانشستر يونايتد، ونادي يوفنتوس، ولكنه يفضل استكمال الموسم مع 'ذئاب وولفرهامبتون' بعد الانطلاقة القوية التي يقدمها فريقه هذا الموسم.

ويحتل وولفرهامبتون المركز التاسع برصيد 13 نقطة، متساويا مع كريستال بالاس وإيفرتون صاحبًا المركز السابع والثامن، وبفارق خمس نقاط عن المتصدر نادي ليستر سيتي، في موسم البريميرليج الناري هذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي