اعلان

وزير الشباب والرياضة يلبي طبات الأوكسا

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

يواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محاولاته المستمرة و الدؤوبة فى تقديم الدعم والمساندة لكافة الاتحادات الافريقية لجميع الرياضات، وتوفير كافة سبل التعاون لتسهيل مهمة هذه الاتحادات فى إنجاز مهمتهم بدون مشقة خاصة التي تؤخذ مصر مقرا لها.

وحرص صبحي على الاجتماع مع اللواء أحمد ناصر رئيس اتحادية الكونفدراليات الرياضية الأفريقية 'الأوكسا'من أجل مناقشة العديد من المواضيع التى تواجه مسؤولي الاتحادات الأفريقية والتى من بينها الإنتخابات والدعم المقدم من الوزارة وتحديات مقرات الاتحادات.

وقال أحمد ناصر فى تصريحات له عقب الإجتماع: 'العمل مصر أفريقي لجذب أكبر عدد من الألعاب الأفريقية فى حضن مصر ليكون رئيسها مصريًا وقدمت الحكومة المصرية الاهتمام بشكل كبير من خلال وزير الشباب والرياضة '

وأضاف: 'منذ ولاية مصر الأوكسا فى 2015 حوالى 22 ممثل مصر فى الاتحادات الافريقية والرياضية أصبحت الآن حوالى 50 ممثل ومنهم عدد كبير من الرؤساء'.

وأتم تصريحاته قائلًا : 'أشكر القادة السياسية على أن لدينا وزير شاب مثل أشرف صبحي، يحاول بشكل سريع الوصول إلى حلول عملية تساعدنا، وأريد توجيه التحية إلى مصر على تقديم وزير بهذا النموذج المشرف'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل