اعلان

جوكر جديد في الأهلي.. موسمياني يفجر مفاجأة لتعويض غياب محمد هاني (خاص)

محمد هاني
محمد هاني

وجد الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، ضالته في بديل محمد هاني نجم ظهير أيمن القلعة الحمراء، المهدد بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك.

وكشف مصدر موثوق منه داخل أروقة القلعة الحمراء خلال تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' على أن هناك ثلاث اختيارات لتعويض محمد هاني في حالة عدم تماثلة للشفاء، قبل المباراة المرتقبة أمام نادي الزمالك بنهائي أفريقيا.

وأكد المصدر المقرب من الجهاز الفني،خلال تصريحات خاصة على أن هناك ثلاث سيناريوهات يجهها موسمياني لحل الأزمة، خاصة أن بديل هاني الأساسي، أحمد فتحي قد رحل إلى بيراميدز.

محمد هاني موسمياني مع الشحات

وأوضح المصدر على أن حلول موسمياني الثلاثة تكمن، في الدفع برامي ربيعة مدافع الفريق كظهير أيمن، أو حسين الشحات مهاجم الفريق، أو اللعب بثلاث مدافعين فقط بدلا من أربعة وتغيير خطة اللعب.

كما أشار المصدر إلى أن موسيماني، وجد الحل المثالي في تواجد حسين الشحات، كونه لاعب 'جوكر جديد' في القلعة الحمراء بعد رحيل الجوكر أحمد فتحي.

وجاء اختيار الشحات نظرا لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وخاصة الجبهة اليمنى، سواء ظهير أو جناح، بجانب أنه يتسطيع اللعب في وسط الملعب وتحت رأس الحربة الصريح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً