اعلان

3 سلبيات عانى منها منتخب مصر أمام توجو

جهاز منتخب مصر
جهاز منتخب مصر

حقق منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، فوزا صعبا ومهما على نظيره منتخب توجو، بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت، على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

وأحرز محمود حمدي الونش هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ53 من عمر الشوط الثاني، من رأسية رائعة وضعها على شمال حارس توجو ليعلن عن تقدم الفراعنة ويهديها صدارة المجموعة مؤقتا.

ويعرض لكم التقرير التالي 3 سلبيات عانى منها الفراعنة أمام توجو بتصفيات أمم أفريقيا:

1- عدم التناغم والانسجام

ظهر لاعبى المنتخب المصري بآداء باهت غير مرضي لجميع الجماهير، حيث غاب التناغم والانسجام بين اللاعبين إلى حد كبير، وظهر ذلك فى فقدان الكرة أكثر من مرة وعدم الربط النصف الهجومي وخط الوسط، وهو ما سمح لفريق توجو بالضغط على المنتخب في أغلب الأوقات.

2- القوة الهجومية

ورغم أن تشكيل البدري كان يضم العديد من النجوم في خط الهجوم مثل: عبدالله السعيد وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه، إلا أن الفعالية الهجومية كانت غير قوية على دفاعات توجو بالشكل المطلوب، وهو ما ظهر في نتيجة المباراة التي أسفرت عن تسجيل هدف واحد.

3- فقدان الروح نسبيا

كانت جماهير الكرة المصرية تنتظر من لاعبي المنتخب أن يظهروا روحا وحماسا أكبر مما كانوا عليه في اللقاء، خاصة وأنهم يلعبون بعد فترة توقف كبيرة، بالإضافة إلى أن اللقاء مهم جدا في مشوار التأهل وعلى أرضهم، إلا أن الروح القتالية للفراعنة لم تظهر بالشكل المطلوب خلال لقاء الأمس.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع غريمه توجو بعد غد الثلاثاء، في مباراة الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح