اعلان

أهل مصر تنشئ أول نادي إلكتروني لكرة القدم

الألعاب الألكترونية
الألعاب الألكترونية
كتب : أهل مصر

دخلت "أهل مصر" عالم الإلكترونيات بإنشاء أول فريق رياضي إليكتروني لكرة القدم تحت منصة البلاي ستيشن.

وبدأت الجريدة في الدخول على خط الرياضات الإلكترونية كأول جريدة تنشأ نادي للألعاب الإلكترونية تحت مسمى "Ahlmisr Esports"، الذي يمثل مصر في تصفيات المؤهلة كأس العالم العالم لكرة القدم الإلكترونية في لعبة الفيفا.

ويمثل الجريدة اللاعب والمصنف المصري حسن محمد بيومي في فئة البلاي ستيشن 4 واللاعب الإنجليزي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم الإليكترونية جوزيف كراون، على منصه الإكسبوكس 2 والمصنف ضمن أفضل 200 لاعب في لعبة الفيفا 21، حاصل على 117 فوزا هذا العام من إجمالي 120 وحاصل على المركز الثالث في تصفيات أوروبا التجريبية.

ويلعب أيضا في التصفيات نادي Afg و Koragate esports و يمثل الفرق اللاعبين المصريين عمر عباسي، محمد ابراهيم، سيف غنيم، عبدالرحمن حاتم، فرج الله مراكشي، عبدالرحمن محمد و جميعهم مصنفين على العالم.

وكان الاتحاد الدولي، حدد موعد يناير القادم ليكون الموعد النهائي لتسجيل مشاركة مصر في جدول الدوريات العالمية، حيث تقام المنافسات الإلكترونية في جميع دول أوروبا بشكل منتظم سنويا، أما على الصعيد المشاركة العربية، فيعد الدوري السعودي هو أول دوري عربي يتم تنظيم بطولة الدوري الإلكتروني لكرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً